محرك البحث Google Search قد يتيح للمستخدمين قريبًا ترك تعليقاتهم

محرك البحث Google Search قد يتيح للمستخدمين قريبًا ترك تعليقاتهم
محرك البحث Google Search قد يتيح للمستخدمين قريبًا ترك تعليقاتهم

google search-2-min

من خلال إلقاء نظرة على قسم التعليقات في موقع إلكتروني أو منتدى على الإنترنت، سوف تعرف بأنه في كثير من الحالات يكون محتوى تلك التعليقات غير مرتبط بمحتوى الموقع أو ساخر حيث يبدو أن الناس يستمتعون بالسخرية من بعضهم البعض. ولكن من وقت لآخر، يمكنك العثور على بعض المعلومات المفيدة التي قد لا تحصل عليها في مكان آخر.

تدرك شركة جوجل كيف يمكن للتعليقات توفير السياق للمستخدمين، ولهذا السبب بدأت مؤخرًا في عرض الرسائل بين المستخدمين والشركات على خدمة الخرئط Google Maps، ويبدو أنها ستتوسع في ذلك من خلال السماح للمستخدمين بترك التعليقات على محرك البحث Google Search كذلك. تم اكتشاف ذلك من قبل موقع 9to5Google بعدما قام بإجراء فحص للشفرة المصدرية الخاصة بتطبيق Google App لمنصة الأندرويد، حيث إكتشف أنه في قسم ” مساهماتك “، كانت هناك ميزة تسمح للمستخدمين بترك التعليقات على محرك البحث Google Search.



ومع ذلك، يبدو أن الميزة تستهدف في الغالب الألعاب الرياضية المباشرة، حيث من المفترض أن تسمح لك تعليقاتك بتشجيع فريقك في منتدى عام، أو حيث يمكنك العثور على معجبين آخرين ومناقشة الألعاب والإستراتيجيات وما إلى ذلك. ومن غير الواضح في الوقت الحالي كيفية عمل هذه التعليقات بالتحديد، ولكن ربما يمكن لمحرك البحث Google Search عرض التعليقات الأكثر فائدة أو الأكثر ملاءمة، مثل الطريقة التي تعرض بها جوجل أحيانًا مقتطفات من المعلومات في أعلى نتائج البحث.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟