أخبار عاجلة
تقنية النانو تحدث ثورة في مجال الطاقة -
«فيسبوك» يضيف ميزة لـ«المتوفين» -

آبل تبدأ ببيع الوحدات الخاضعة للتجديد من مكبر الصوت الذكي Apple HomePod

آبل تبدأ ببيع الوحدات الخاضعة للتجديد من مكبر الصوت الذكي Apple HomePod
آبل تبدأ ببيع الوحدات الخاضعة للتجديد من مكبر الصوت الذكي Apple HomePod

apple homepod

عندما يتعلق الأمر بسوق مكبرات الصوت الذكية، فإن Apple HomePod يعد من بين مكبرات الصوت الذكية الأكثر تكلفة في السوق حاليًا، وهو أمر لا يثير الدهشة بالنظر إلى أن منتجات آبل تميل عادة إلى أن تكون باهظة الثمن. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على Apple HomePod ولكنك لا ترغب في دفع الثمن الكامل، فسوف تكون سعيدًا بعد سماع ما سنقوله الآن.

في الواقع، لقد قامت شركة آبل مؤخرًا بإضافة مكبر الصوت الذكي Apple HomePod إلى قسم الأجهزة الخاضعة للتجديد التي تبيعها في متجرها الرسمي على شبكة الإنترنت. ووفقا للمعلومات المدرجة على المتجر، فيبدو أنه سيكون بإمكانك الحصول على HomePod إما باللون الرمادي أو الأبيض مقابل 300$. هذا يعني أن النسخة المجددة من HomePod ستكلفك 50$ أقل بالمقارنة مع النسخة الجديدة التي تكلف 350$.

على الرغم من تقليص السعر إلى 300 دولار أمريكي، فلا يزال Apple HomePod واحدًا من مكبرات الصوت الذكية الأكثر تكلفة في السوق، ولكننا نفترض بأن تقليص سعره بنحو 50$ سيجعله أكثر جاذبية لبعض المستهلكين. ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار أن هذه عبارة عن وحدات خاضعة للتجديد، مما يعني أنها ليست وحدات جديدة تمامًا. هذه تكون عادة أجهزة تم إستخدامها وإعادتها لشركة آبل، ولكن على الرغم من أنها مجددة، فهذا يعني أيضًا أنه تم تنظيفها وتم إصلاح جميع العيوب فيها.



وهذا يجعل الجهاز جديدًا تقريبًا، لذلك إذا كنت من النوع الذي لا يهتم حقاً بما إذا كان العنصر قد تم إستخدامه مسبقًا، فربما يكون هذا العرض مناسبًا لك. ومع ذلك، قد ترغب في التحرك بسرعة لأن المنتجات الخاضعة للتجديد لا تكون متوفرة دائمًا بالضرورة في الخيارات التي تريدها لأن ذلك يعتمد إلى حد كبير على العناصر التي تم إعادتها للشركة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟