أخبار عاجلة
vivo تطلق إصدار خاص من هاتف V11 Pro باللون الأحمر -

الإعلان التلفزيوني الأول للهاتف Honor 10 Lite يشق طريقه إلى الويب قبيل الإعلان الرسمي

الإعلان التلفزيوني الأول للهاتف Honor 10 Lite يشق طريقه إلى الويب قبيل الإعلان الرسمي
الإعلان التلفزيوني الأول للهاتف Honor 10 Lite يشق طريقه إلى الويب قبيل الإعلان الرسمي

Honor 10 Lite

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Honor 10 Lite في اليوم 21 من شهر نوفمبر الجاري. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم تسريب الإعلان الترويجي الأول لهذا الهاتف على اليوتيوب مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على تصميمه من جديد علمًا أننا حصلنا على أول فرصة للإطلاع على تصميم هذا الهاتف عندما قامت العلامة التجارية Honor بنشر ملصق على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo.

يبدو أن الهاتف الجديد سيكون جهازًا جديدًا تمامًا وليس مجرد هاتف من شركة Huawei تم تغيير علامته التجارية إلى Honor. تستخدم الواجهة الخلفية لهذا الهاتف نفس التصميم المستخدم في كل من Honor 8C و Honor 8X و Honor Note 10 بحيث نلاحظ كذلك وجود كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية في الزاوية العلوية اليسرى ومستشعر بصمات الأصابع في الجزء الأوسط العلوي من الواجهة.



وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد كشفت لنا هيئة الإتصالات الصينية TENAA بأن الهاتف Honor 10 Lite سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.21 إنش وبدقة +FullHD مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 710 بتردد 2.2Ghz، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا هيئة الإتصالات الصينية كذلك بأن الهاتف Honor 10 Lite سيأتي أيضا مع بطارية بسعة 3320mAh، وبشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie المرفوق بواجهة EMUI 9.0. وفي الأخير، تقول الهيئة الصينية بأن الهاتف Honor 10 Lite سيكون متوفرًا بألوان مختلفة تشمل الأبيض والأسود والأزرق.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟