أخبار عاجلة
«فيسبوك» يضيف ميزة لـ«المتوفين» -

Withings تكشف إن إسوارة اللياقة البدنية الذكية Withings Pulse HR، وتكلف 130$

Withings تكشف إن إسوارة اللياقة البدنية الذكية Withings Pulse HR، وتكلف 130$
Withings تكشف إن إسوارة اللياقة البدنية الذكية Withings Pulse HR، وتكلف 130$

withings-pulse-hr-bracelet-connecte-tracker-activite-sportifs

قامت شركة Withings هذا الأسبوع بالكشف عن إسوارة ذكية جديدة للياقة البدنية تدعى Withings Pulse HR. هذه الإسوارة الذكية الجديدة متاحة الآن للطلب المسبق مقابل 130 دولار أمريكي على الموقع الرسمي لشركة Withings أو على متجر أمازون علمًا أن عملية الشحن ستبدأ بعد شهر تقريبًا.

تضم الإسوارة الذكية الجديدة Withings Pulse HR مستشعر لضربات القلب قادر على إكتشاف وتعقب 10 أنشطة مختلفة تلقائيًا. وهذا يشمل السباحة علمًا أن هذه الإسوارة قادرة على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 متر. وللآسف، هذه الإسوارة لا تضم نظام تحديد المواقع العالمي GPS، ولكنها تستعير GPS الخاص بهاتفك الذكي لتتبع ركضك.

يساعدك تتبع النمو ” Sleep Tracking ” والإستيقاظ الذكي ” Smart Wake-Up ” على ضبط عادات النوم والإستيقاظ دون إزعاج من حولك. الميزة الأخرى المفيدة في هذه الإسوارة الذكية تشمل عرض الإشعارات من هاتف iOS أو Android الخاص بك.



البطارية المستخدمة في هذه الإسوارة الذكية قادرة على الصمود لمدة 20 يومًا كحد أقصى قبل أن تحتاج لإعادة الشحن. ويمكن شحن 80 في المئة من هذه البطارية في غضون ساعة، والبطارية بأكملها في غضون ساعتين. وتتميز Withings Pulse HR كذلك بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ ومادة البوليكاربونات علمًا أنها تأتي كذلك مع أحزمة من السيليكون.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟