أخبار عاجلة
بدء طلبات البيع المسبق لهاتف Nokia 8.1 في الهند -
فيديو| العرض الدعائي لفيلم “Alita: Battle Angel” -
صحيفة إسبانية: الحرب الباردة الجديدة تكنولوجية -

الهاتف Motorola One Power يبدأ رسميًا بتلقي تحديث Android 9 Pie

الهاتف Motorola One Power يبدأ رسميًا بتلقي تحديث Android 9 Pie
الهاتف Motorola One Power يبدأ رسميًا بتلقي تحديث Android 9 Pie

Motorola One Power

في أواخر الأسبوع الماضي، وعدتنا شركة موتورولا بإصدار تحديث Android 9 Pie للهاتف Motorola One Power في الأيام القليلة المقبلة. الآن، إتضح أن تلك الإدعاءات كانت صادقة بعدما إتضح لنا الآن أن شركة موتورولا بدأت فعلا بإصدار تحديث Android 9 Pie للهاتف Motorola One Power.

يقال بأن تحديث Android 9 Pie يبلغ حجمه أكثر من 1 جيجابايت. وعلى ما يبدو، هذا التحديث متوفر حاليًا في بعض المناطق فقط، ولكن نحن نتوقع أن يشق طريقه للمزيد من ملاك الهاتف Motorola One Power في المزيد من المناطق خلال الأيام والأسابيع المقبلة. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا التحديث يجلب معه كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie، بما في ذلك ميزات الرفاهية الرقمية، وميزة السطوع المتكيف، وميزة حفظ البطارية، فضلا عن جلب المزيد من الإعدادات إلى خاصية عدم الإزعاج.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.



وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

قبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة موتورولا سبق ووعدتنا بإصدار تحديث Android 9 Pie للعديد من هواتفها الذكية، بما في ذلك Moto Z3 و Moto Z3 Play و Moto Z2 Force Edition و Moto Z2 Play و Moto G6 و Moto G6 Play و Moto G6 Plus. وعلاوة على ذلك، فنحن نتوقع أيضا وصول هذا التحديث لجميع الهواتف الذكية التي قامت شركة موتورولا بإصدارها هذا العام، بما في ذلك الهاتف Motorola One.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نوكيا تكشف عن خطة دخول سوق الهواتف الرائدة
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟