أخبار عاجلة
بدء طلبات البيع المسبق لهاتف Nokia 8.1 في الهند -
فيديو| العرض الدعائي لفيلم “Alita: Battle Angel” -
صحيفة إسبانية: الحرب الباردة الجديدة تكنولوجية -

الهاتف LG Q9 سيصل مع نفس تصميم ومواصفات الهاتف LG G7 Fit

الهاتف LG Q9 سيصل مع نفس تصميم ومواصفات الهاتف LG G7 Fit
الهاتف LG Q9 سيصل مع نفس تصميم ومواصفات الهاتف LG G7 Fit

LG G7 Fit

تم في الأسبوع الماضي تسريب صورة رسمية تستعرض لنا الواجهة الأمامية للهاتف LG Q9، وهي الواجهة التي تبدو مماثلة لواجهة الهاتف LG G7 Fit. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم رصد الهاتف LG Q9 على موقع Google Android Enterprise مع تصميم مماثل لتصميم الهاتف LG G7 Fit ومع نفس المواصفات التقنية وهذا ما يلمح إلى أن LG Q9 لن يكون سوى الهاتف LG G7 Fit مع إسم مختلف.

هذا يعني أن الهاتف LG Q9 سيضم بدوره مواصفات تقنية تشمل المعالج Snapdragon 821، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0. وجدير بالذكر أن هناك إحتمال أن تكون هناك نسخة أخرى من هذا الهاتف تضم 64GB من الذاكرة الداخلية.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف LG Q9 سيضم كذلك شاشة FullVision بحجم 6.1 إنش وبدقة +Quad HD، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.9، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2. وكما هو الحال مع الهاتف LG G7 fit، فالهاتف LG Q9 سيكون أيضًا جزءًا من مبادرة Android One مما يعني بأنه يأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo الخام مع العلم بأنه مؤهل بدوره للحصول على تحديث Android 9 Pie.



الهاتف LG Q9 سيضم كذلك رقاقة الصوت Quad DAC، ومستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وتقنية التعرف على الوجه، كما أنه سيدعم تقنية الصوت الثلاثي الأبعاد DTS: X 3D Surround Sound، وسيحمل شهادة المتانة العسكرية MIL-STD 810G، فضلا عن شهادة IP68 مما يعني أنه سيكون مقاوم للماء والغبار.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحديث تطبيق موسيقى اليوتيوب يجلب إختيارات في إعدادات ضبط EQ
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟