جوجل تصدر مجانًا الفيلم القصير ” Age Of Sail ” في الواقع الإفتراضي

من المتوقع أن تكون تكنولوجيا الواقع الإفتراضي هي مستقبل الترفيه. قامت شركة جوجل بنفسها بتجربة هذه التكنولوجيا وعرض كيفية التمتع بالواقع الإفتراضي، وقد أصدرت قناة Google Spotlight Stories التابعة للشركة الآن فيلمًا جديدًا للواقع الإفتراضي يدعى ” Age Of Sail “. وجدير بالذكر أنه تم إخراج هذه القصة القصيرة من قبل John Kahrs الحائز على جائزة الأوسكار، وهو نفسه المخرج الذي وقف ورء القصة القصيرة Disney Paperman.

ووفقا لوصف الفيلم : ” على الساحل المفتوح في العام 1900، حدثت قصة Age Of Sail التي كان بطلها هو William Avery، وهو بحار قديم ووحيد في شمال المحيط الأطلسي. عندما ينقذ William Avery الشابة Lara كرهًا والتي سقطت في ظروف غامضة في البحر، يجد الخلاص والأمل في أحلك ساعاته “.

الفيلم متاح مجانًا عبر تطبيق Google Spotlight Stories المتوفر للتحميل على منصتي الأندرويد و iOS. وهو متوفر أيضًا على HTC Viveport و Steam VR لأولئك الذين يفضلون المشاهدة على الحواسيب الشخصية. أيضًا إذا لم تكن لديك خوذة للواقع الإفتراضي، فلا داعي للقلق لأن شركة جوجل قامت بإصدار نسخة عادية من الفيلم على اليوتيوب والتي يمكنك مشاهدتها أعلاه والإستمتاع بالقصة الكاملة، على الرغم من أننا نتصور أن مشاهدة الفيلم في الواقع الإفتراضي قد يساعد في جعل تجربة المشاهدة غامرة أكثر.

إذا كانت لديك حوالي 12 دقيقة تقريبًا، ولديك خوذة للواقع الإفتراضي حتى ولو كانت بسيطة مثل Google Cardboard، فقد لا تندم بعد مشاهدتك لهذا الفيلم القصير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماهي المميزات الموجودة في Mate 20 pro التي لن تجدها بآيفون ولا جالكسي نوت 9 ؟!
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟