لاعب غاضب يُدمر متجر لبيع الألعاب بسبب لعُبة Fallout 76!

لاعب غاضب يُدمر متجر لبيع الألعاب بسبب لعُبة Fallout 76!
لاعب غاضب يُدمر متجر لبيع الألعاب بسبب لعُبة Fallout 76!

قام أحد اللاعبين الغاضبين بتحطيم أحد فروع متجر GameStop وهو متجر لبيع الألعاب بالتجزئة بعد ان رفض البائع طلبة بإسترجاع لعبة Fallout 76 الصادرة حديثاً .

الفيديو يظهر عميل يحاول استرداد أمواله من جديد وإسترجاع لعبة Fallout 76 بعد أيام قليلة علي إصدارها في الأسواق ، على الرغم من أنه لم يكشف عن السبب إلا أنه علي الأرجح كان غاضباً من مستوي اللعبة والتي كانت كارثية وحصلت علي تقييمات سلبية من معظم اللاعبين والنقاد .

يظهر المقطع في البداية ان العميل منزعج بعض الشيء بعد ان رفض البائع ان إسترجاع اللُعبة ، ثم يبتعد عن الكاميرا لثانية سريعة حيث يتجه عميل آخر إلى المتجر لكن يبدو ان الغضب سيطر عليه حيث يبدأ العميل في تحطيم الرفوف داخل المتجر ، في هذه الأثناء يظل المدير الذي يُعرف على ما يبدو باسم “بريان” هادئًا طوال الوقت ولكن بعد ذلك يجيب على الهاتف في نهاية الفيديو  كما لو أنه لم يحدث شيء.



طالع ايضاً : شركة Bethesda ولعبة Fallout 76 لا تتلقى رد فعل جيد من اللاعبين على Metacritic!

من غير المعروف ما إذا كان العميل قد اتهم بتدمير ممتلكات GameStop ، ولكن من المرجح أن تحقق الشرطة في الأمر خلال الأيام المُقبلة .

لعبة Fallout 76 صدرت يوم الأربعاء 14 نوفمبر الماضي على منصات PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي ويبدو ان مستوي اللعبة والتي أصفها ” بالكارثية ” لم يمكن هذا العميل من التحكم في غضبة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟