أخبار عاجلة
كاميرا سيارة أمامية متاحة بقيمة 35$ -
أفضل الساعات الهجينة التي يمكنك شراؤها -

تقرير جديد يلمح إلى أن مايكروسوفت تخطط لإطلاق جهاز Xbox One جديد في العام المقبل

تقرير جديد يلمح إلى أن مايكروسوفت تخطط لإطلاق جهاز Xbox One جديد في العام المقبل
تقرير جديد يلمح إلى أن مايكروسوفت تخطط لإطلاق جهاز Xbox One جديد في العام المقبل

xbox-one-x-blanche-960x540

عندما يتعلق الأمر بأجهزة الألعاب المنزلية مثل Playstation 4 و Xbox One و Nintendo Switch، فإن اللاعبين لديهم خيار الإختيار بين شراء الألعاب الفعلية أو الرقمية. هناك فوائد لكليهما، فهناك من يفضل الألعاب الفعلية للإستمتاع بها وإعادة بيعها أو تجميعها، بينما يفضل الآخرون الألعاب الرقمية لأنها سهلة من حيث الإدارة.

ومع ذلك، يمكن لشركة مايكروسوفت أن تفرض واحد من هذين الخيارين فقط على اللاعبين، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Thurrott والذي أوضح بأن شركة مايكروسوفت تخطط على ما يبدو لإطلاق نسخة جديدة من جهاز Xbox One في العام 2019 لا تضم قارئ الأقراص. وبالتالي، هذا يعني بأن هذا الجهاز سيدعم الألعاب الرقمية فقط.



لذا فإن السؤال هو، ماذا عن اللاعبين الذين اشتروا في الغالب الألعاب الفعلية؟ إذا كان التقرير صحيحًا، فيمكن أن تطلق مايكروسوفت أيضًا برنامجًا يمكنك من خلاله نقل الألعاب إلى متجر شريك من أجل استبدالها بالنسخ الرقمية من تلك الألعاب. الهدف هنا هو إطلاق نسخة أرخص من Xbox One حيث يمكن لشركة مايكروسوفت تقليص السعر بنحو 100 دولار، مما يجعله يكلف أقل بقليل من 200 دولار.

ومن غير الواضح ما إذا كانت هذه هي الطريقة التي ستتعامل بها مايكروسوفت مع جميع أجهزة Xbox المستقبلية، ولكن نظرًا إلى أن مبيعات الألعاب الرقمية في إرتفاع متواصل، فنحن نفترض بأن المستقبل الذي تكون فيه جميع الألعاب رقمية ليس بعيدًا، ولكن حتى ذلك الحين يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟