أخبار عاجلة
vivo تطلق إصدار خاص من هاتف V11 Pro باللون الأحمر -

شركة Bethesda ولعبة Fallout 76 لا تتلقى رد فعل جيد من اللاعبين على Metacritic!

شركة Bethesda ولعبة Fallout 76 لا تتلقى رد فعل جيد من اللاعبين على Metacritic!
شركة Bethesda ولعبة Fallout 76 لا تتلقى رد فعل جيد من اللاعبين على Metacritic!
يبدو أن Bethesda تواجه وابلاً من المراجعات السلبية وشكاوى اللاعبين المصحوبة بتقييمات سلبية للعبة Fallout 76، ترى ما السبب؟

صدرت Bethesda لعبة Fallout 76 منذ أربعة أيام رسمياً ولكن التقييمات السلبية على موقع Metacritic جاءت حتى قبل هذا الموعد لمن استطاع تجربة اللعبة قبل موعد إصدارها الرسمي.

ولماذا Metacritic تحديداً لأنه وببساطة اللعبة لم تصدر على Steam فبالتالي لم يجد اللاعبون المستاؤون مكاناً لإبداء آراءهم عن اللعبة إلا في موقع Metacritic. على أي حال لم تصدر اللعبة منذ وقت طويل ولكن كم التعليقاتوالمراجعات السلبية يعتبر ضخم، ولكن ربما هذا ما اعتاد عليه لاعبوا Steam! يمكنك الاطلاع على مراجعات اللاعبين في أي صفحة من صفحات الألعاب على Steam لترى كم المراجعات السلبية وربما لأبسط الأسباب وأتفهها.



تتنوع تعليقات اللاعبين من أن Fallout 76 مملة والمحتوى فيها قليل للغاية أو الشكوى من العدد الكبير للـ Bugs و الـ Glitches أو الشكوى بشأن عدم وجود شخصيات NPC.

عدد التقييمات للعبة Fallout 76 حالياً 2121 أغلبها سلبي مع 535 تقييم إيجابي و 80 تقييم به ردود فعل مختلطة فقط، يمكنكم الإطلاع بأنفسكم عليها من هذا الرابط.

لعبة Fallout 76 صدرت يوم الأربعاء 14 نوفمبر الماضي على منصات PS4 و Xbox One و PC.

برأيك هل تستحق Fallout 76 كل هذه التقييمات السلبية؟ وما هو تقييمك الشخصي للعبة؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟