أخبار عاجلة
مراجعة للهاتف OPPO R17 Pro: ممتاز ولكن! -
فيديو| KRMA قلم حبر جاف من التيتانيوم على كيك ستارتر -
فيديو| “CLIO” منظم مغناطيسي متعدد الاستخدامات -
طريقة دمج ملفين بي دي اف -
طريقة معرفة ضمان الايفون عن طريق imei -
سامسونج تكشف النقاب عن جهاز Galaxy Tab S5e -

Nintendo: البنية التحتية في أمريكا غير متوفرة لتقديم خدمة بث سحابي لألعاب الفيديو بصورة مرضية

Nintendo: البنية التحتية في أمريكا غير متوفرة لتقديم خدمة بث سحابي لألعاب الفيديو بصورة مرضية
Nintendo: البنية التحتية في أمريكا غير متوفرة لتقديم خدمة بث سحابي لألعاب الفيديو بصورة مرضية

من خلالِ لقاءٍ جديدٍ مع ريجي فيز-امي رئيس شركة Nintendo في الولايات المُتحدة الأمريكية، سُئِلَ ريجي إن كانت شركة ننتندو تخطط لتقديم خدمة لبث الألعاب سحابياً، كما هو الحال مع شركة مايكروسوفت التي تتحضر لهذه الخدمة من خلال Project xCloud، أو غوغل، أو سوني مع خدمتها Playstation Now.

ريجي أكّد بأن هذا الخيار موجود بصورة محدودة لبعض ألعاب سويتش في اليابان (مثل Resident Evil 7) لأن البنية التحتية في اليابان تتضمن سرعة انترنت لا سلكي عالية جداً في كل مكان، أما البنية التحتية في الولايات المتحدة الأمريكية فهي ليست مثل اليابان، و هذا قد يؤدي إلى تجربة غير مرضية للاعبين مع تأخر الاستجابة و غير ذلك من المشاكل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتراح اسماء شركات برمجة