أخبار عاجلة

الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo X23 Symphony Edition مع المعالج Snapdragon 660

31

إذا كنت تعتقد بأن شركة Vivo قد إنتهت من إعلاناتها لهذا الأسبوع بعدما قامت بالكشف عن هاتفين يوم الثلاثاء الماضي، فأنت مخطئ. في الواقع، لقد قامت شركة Vivo للتو بالكشف عن نسخة جديدة من الهاتف Vivo X23 تدعى Symphony Edition تمتاز بسعر أرخص، ومعالج أقل قوة وكاميرا أمامية معززة بقدرات الذكاء الإصطناعي.

الهاتف Vivo X23 Symphony Edition الجديد يأتي مع شاشة AMOLED بحجم 6.41 إنش وبدقة +FullHD تضم مستشعر بصمات الأصابع، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

32



وعلاوة على ذلك، فالهاتف Vivo X23 Symphony Edition الجديد يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 24.8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الثاني علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.8، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.4. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Vivo X23 Symphony Edition يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo كما أنه يضم بطارية بسعة 3400mAh من خلال منفذ MicroUSB.

عموما، الهاتف Vivo X23 Symphony Edition متاح الآن للطلب المسبق في الصين بسعر 400 دولار أمريكي علمًا أن عملية شحن الطلبات ستبدأ يوم 23 نوفمبر. وللآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول ما إذا كان هذا الهاتف سيصل إلى الأسواق العالمية أم لا.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيسبوك تنهي خلافها مع ZeniMax حول خوذة الواقع الافتراضي Oculus
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟