أخبار عاجلة
vivo تطلق إصدار خاص من هاتف V11 Pro باللون الأحمر -

فيسبوك قام بحذف أكثر من 1.5 مليار حساب مزيف هذا العام فقط

فيسبوك قام بحذف أكثر من 1.5 مليار حساب مزيف هذا العام فقط
فيسبوك قام بحذف أكثر من 1.5 مليار حساب مزيف هذا العام فقط
فيسبوك قام بحذف أكثر من 1.5 مليار حساب مزيف هذا العام فقط | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
فيسبوك قام بحذف أكثر من 1.5 مليار حساب مزيف هذا العام فقط

قام الفيسبوك هذا العام فقط وفى الفترة بين أبريل وسبتمبر بحذف اكثر من 1.5 مليار حساب مزيف من شبكته كما قام أيضا بحذف اكثر من 2.1 مليار رسالة من الرسائل الغير مرغوب فيها وهذا ضمن حملته ضد خطابات الكراهية والدعاية الإرهابية والمحتوى العنيف والحسابات المزيفة.

 

هذه الحسابات المزيفة التى قام الفيسبوك بحذفها كانت نتيجة مباشرة للهجمات السيبرالية وهذا وفقا لما نشره الفيسبوك فى تقريره وقد أصبح الفيسبوك أفضل بكثير فى الفترة الأخيرة فى التعرف على ومنع إنتهاك المحتوى حتى قبل مشاهدة الاشخاص له والإبلاغ عنه ووفقا للتقارير كان هناك 95.9 % من المحتوى المخالف الذى قام الفيسبوك بحذفه حتى قبل الإبلاغ عنه.

 

ما زال الفيسبوك الأن يحارب مثل هذه الحسابات المزيفة والمحتوى المخالف على الرغم مما تعرض له الفيسبوك من إختراق كان له أثر سلبى على أكثر من 50 مليون حساب.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟