أخبار عاجلة
vivo تطلق إصدار خاص من هاتف V11 Pro باللون الأحمر -

شركة OnePlus تبدأ بإختبار تحديث Android 9 Pie للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T

شركة OnePlus تبدأ بإختبار تحديث Android 9 Pie للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T
شركة OnePlus تبدأ بإختبار تحديث Android 9 Pie للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T

oneplus-5t-main

تواصل شركة OnePlus العمل على الوفاء بوعدها المتمثل في جلب تحديث Android 9 Pie لهواتفها الذكية الرائدة القديمة، بما في ذلك OnePlus 5 و OnePlus 5T. وعلى ذكر ذلك، فقد بدأت شركة OnePlus هذا الأسبوع بإختبار تحديث Android 9 Pie مع عدد قليل من ملاك الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T في الصين.

سجل التغييرات يشير إلى أن تحديث Android 9 Pie سيجلب معه واجهة جديدة كليًا علمًا أن الهاتف OnePlus 5T سيحصل أيضًا على نظام التنقل الذي يستند على الإيماءات على عكس الهاتف OnePlus 5 الذي لن يحصل على هذه الميزة بسبب حقيقة أنه يملك أزرار فعلية أسفل الشاشة بدلا من أزرار التنقل الإفتراضية الثلاثة على الشاشة.

التحديث الجديد يقوم أيضا بتحسين طريقة التعامل مع التطبيقات في الخلفية لتقديم تجربة أكثر سلاسة. تم تحسين معرف المتصل في تطبيق الهاتف كذلك، فضلا عن إضافة خيار لإختيار بطاقة SIM الإفتراضية للإتصال بجهة إتصال معينة أو مجموعة معينة.



جدير بالذكر أن شركة OnePlus كانت قد أعلنت في وقت سابق أنها قررت تأجيل إصدار تحديث Android 9 Pie لسلسلة هواتف OnePlus 5 Series و OnePlus 3 Series، ولكن بدء عملية الإختبار يعني أن تاريخ إطلاق التحديث الرسمي بدأ يقترب. وقد بدأت شركة OnePlus بإختبار تحديث Android 9 Pie للهاتف OnePlus 6 في اليوم 3 سبتمبر وتم إصداره بشكل رسمي لكافة المستخدمين في اليوم 21 سبتمبر. وبالتالي، من المحتمل أن يحصل الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T على تحديث Android 9 Pie الرسمي قبل نهاية هذا العام أو في أوائل العام المقبل كحد أقصى.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريبات جديدة تؤكد كل ما تم تدواله حتى الآن حول الهاتف Galaxy S10 Lite
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟