إعلان Bungie عن Black Armory الـ DLC الأول Destiny 2: Forsaken

أعلنت Bungie عن تاريخ إصدار الـ DLC الأول Black Armory التابع لحزمة Destiny 2: Forsaken.

أعلنت Bungie اليوم عن تاريخ نهاية الموسم الأول من Destiny 2: Forsaken في 27 نوفمبر الجاري، وهذا التاريخ أيضاً يشير لعودة الـ Heavy Machine Guns، وفي الرابع من ديسمبر موعد إصدار أول حزمة من ثلاثة لـ Destiny 2: Forsaken وهي Black Armory.

الإعلان لم يأت بالكثير من التفاصيل ولكن Bungie صرحت أنها ستقوم بنشر فيديو يوضح بشكل كامل ما سيأتي خلال هذه التوسعة في ما تبقى من هذا العام يوم 27 نوفمبر عندما يبدأ الموسم الجديد.

Destiny 2: Forsaken Black Armory Bungie

“ما تم التخطيط له يختلف عن توسعات ما بعد الإطلاق التي جربتموها في الأعوام السابقة”

كما ذكر فريق التطوير ان الفيديو سيجاوب على تساؤلات مثل ما يمكن أن يتوقعه اللاعبون من الـ Annual Pass وكيف سيؤثر ذلك في تجربة اللعب، وما يحويه كل season بالنسبة لكل لاعبي Destiny 2؟ وتقديم تجربة جديدة للاستمتاع باللعبة عن طريق إضافة المزيد من التحديات والمكافآت.



Destiny 2: Forsaken Black Armory Bungie

سيكون هناك تحديث أيضاً يحوي بعض التعديلات وتحديثات قبل نهاية هذا الموسم، ومنها زيادة المكافآت في طور Gambit وتفاصيل عن الـ Tiumphs و Quests.

قامت Bungie أيضاً بتحذير أنه في فترة اللأسبوع بين بداية Season of the Forge وبداية Black Armory:

“لعبة Destiny 2 ستكون في مرحلة انتقالية، ربما تتسبب في أن يقابل اللاعبين بعض المشاكل التي لا يمكن توقعها أو تحديدها الآن”.

فريق الدعم الفني لـ Destiny 2 يقوم حالياً بعمل قائمة ببعض المشاكل التي يمكن أن تواجه اللاعبين خلال هذه الفترة وسيتم عرضها للاعبين فور الانتهاء من العمل عليها.

ما هو تقييمكم لـ Destiny 2: Forsaken حتى الآن؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟