أخبار عاجلة
vivo تطلق إصدار خاص من هاتف V11 Pro باللون الأحمر -

iPhone كان الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا على متجر Alibaba خلال يوم العزاب ” Singles Day “

iPhone كان الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا على متجر Alibaba خلال يوم العزاب ” Singles Day “
iPhone كان الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا على متجر Alibaba خلال يوم العزاب ” Singles Day “

iPhone XS Max

على مر السنين، ظلت شركة آبل تخسر على نحو مستمر حصتها السوقية لصالح الشركات الصينية التي تواصل إستراتيجيتها المتمثلة في إطلاق الهواتف الذكية بمواصفات متقدمة وبأسعار مغرية. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك شركة Huawei التي تمكنت من التغلب على شركة آبل لتصبح ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم.

حتى أن بعض المحللين الذين يتفاءلون عادة بشأن أداء آبل قد صرحوا مؤخرًا بأن الهاتف Huawei Mate 20 من شركة Huawei قد يمنح المزيد من الأفضلية لشركة Huawei على حساب شركة آبل. وعلى الرغم من أن الجميع يحب حصد المزيد من المبيعات، فقد إتضح الآن أن iPhone كان الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا على متجر Alibaba خلال يوم العزاب ” Singles Day “.

وقد سمح ذلك لشركة آبل بالتفوق على شركات مثل Huawei و Xiaomi، وكلتاهما تأتيان في المرتبة الثانية والثالثة على التوالي. ولا يزال من غير الواضح مقدار المبيعات التي حصدتها هواتف iPhone في ذلك اليوم، ولكن بالنظر إلى أن متجر Alibaba تمكن من إستقطاب مليار دولار في أقل من دقيقتين وعائدات إجمالية بلغت 30.8 مليار دولار في 24 ساعة، فمن الممكن أن نقول بأن مبيعات iPhone كانت كبيرة.



ومن غير الواضح أيضًا ما هي طرازات iPhone الأكثر حصدًا للمبيعات. لا يعني هذا بأي حال من الأحوال أن هواتف iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR التي تم إطلاقها مؤخرًا تقوم بأداء جيد في السوق لأنه من الممكن أن يقوم العملاء بالتوجه نحو طرازات iPhone القديمة بدلا من الجديدة، ولكن في كلتا الحالتين يبدو الوضع جيدًا في نهاية اليوم.

لأولئك الذين ليسوا على علم، فيوم Singles Day في الصين هو بمثابة يوم الجمعة الأسود Black Friday في الولايات المتحدة الأمريكية. والفكرة من هذا اليوم هو أنه إذا كنت وحيدا، ولم يكن لديك إلتزامات ( على الأقل ليس لديك شريك في الحياة ولست قلقا بشأن حاجيات الأطفال ) فهذا يعني بأنه يجب عليك الإحتفال عن طريق الذهاب لإنفاق المال على الأشياء التي تريدها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟