تحديث جديد لتطبيق انستقرام يضيف خيارات جديدة للتسوق

تحديث جديد لتطبيق انستقرام يضيف خيارات جديدة للتسوق

طرحت شركة انستقرام تحديث جديد للتطبيق على منصتي اندرويد و IOS , وقدمت الشركة في التحديث الجديد خيارات اوسع في ميزة التسوق الي اعلنت عنها خلال الاسابيع القليلة الماضية .

وفي منشور لها مدونتها الرسمية على الويب اشارت Instagram بانها قامت بتوسيع خيارات التسوق وذلك من خلال ادراج ثلاث طرق جديدة تساعد المستخدمين وتسهل عليهم في عمليات التسوق من داخل التطبيق .

  • حفظ في مجموعة التسوق الجديدة

يضيف التحديث الجديد امكانية حفظ المنتجات التي ترغب بزياراتها في وقت حالق والتسوق منها , وذلك من خلال النقر فوق علامة المنتج في القصص أو الخلاصات , بعد ذلك يمكنك النقر من خلال حفظ في الزاوية السفلية اليمنى للتطبيق لحفظها في مجموعة التسوق الخاصة بك .



  • التسوق في الملفات الشخصية للاعمال

وتضيف ايضا شركة Instagram بنها تقوم حالياً باختبار خاص لاعادة تصميم علامة تبويب التسوق ” المتجر ” ضمن الملفات الشخصية الخاصه بالانشطة التجارية , وتهدف الشركة الى عرض المتنتجات بشكل اسرع للمستخدمين , وذلك من خلال على الزر “التسوق” لمشاهدة منتجات الملفات الشخصية للانشطة التجارية .

  • شراء المنتجات ضمن مقاطع الفيديو

الطريقة الثالثه والاخيره إمكانية شراء العناصر مباشرة ضمن مقاطع الفيديو التي يقوم تقوم حسابات الانشطة التجارية بشنرها , وتمكنك هذه الطريقة الآن من التسوق في مقاطع الفيديو من العلامات التجارية المفضلة لديك , عندما ترى مقطع فيديو في الخلاصة من علامة تجارية تتابعها ، انقر على رمز التسوق في الزاوية السفلى اليسرى لعرض المنتجات المميزة ومعرفة المزيد عنها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟