أخبار عاجلة

ADATA تطرح هارد SU630 3D QLC SSD Ultimate بمواصفات رائعة

شركة ADATA تُعد واحدة من عمالقة مجال التخزين والذواكر واليوم أعلنت عن إطلاق هارد ADATA Ultimate SU630 2.5″ من نوع SATA و 6Gb/s وهو بالتأكيد SSD، يأتي الهارد أيضًا من نوع 3D QLC NAND Flash مع الجيل الجديد من الـQLC وهو Quad-Level Cell، الهارد الجديد سيقدّم قيمة كبيرة مقابل سعره خاصةً أنه موجه للفئة المتوسطة.

ADATA SSD SU630

مواصفات ADATA SU630 Ultimate SSD

يأتي الـSU630 بمساحات تبدأ من 240GB وتصل إلى 960GB بما في ذلك المساحة الوسطى 480GB مع دعم الـ3D QLC NAND بالطبع كما أسلفنا الذكر وهي التي ستعطيه عمرًا أطول وقدرة كبيرة على التحمل أيضًا.

تصل سرعات هارد SU630 إلى 520 ميجابايت/ث من حيث القراءة و 450 ميجابايت في الثانية من حيث الكتابة والتي ستكون كافية ستريع عملية الـBooting، نقل الملفات وكذلك تحسين تجربة الجيمنج بشكل كبير.



ADATA SSD SU630

الهارد الجديد سيستفيد من ميزة LDPC (Low-Density Parity Check) بما في ذلك الـEEC أو الـError Correcting Code وهي ميزة ستجعل الهارد قادر على حل مشاكل التخزين وتصحيح الملفات بشكل تلقائي ودون تدخل منك، وبطبيعة الحال بمجرد شرائك أحد هاردات ADATA وخاصةً ADATA SU630 Ultimate SSD ستتمكن من تحميل تطبيق ADATA’s SSD Toolbox and Migration والذي سيفتح أمامك أفاقًا كبيرة للتحكم في الهارد الخاص بك من جميع النواحي كما ستساعدك بشكل كبير عندما تقوم بالتحويل من HDD إلى SSD.

يمكنك الاستزادة من خلال هذا الفيديو، كذلك يمكنك أن تقرأ هذا المقال للتعرف أكثر على أنواع الهاردات والفروق فيما بينها..

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟