أخبار عاجلة
vivo تطلق إصدار خاص من هاتف V11 Pro باللون الأحمر -

الكيبوردات والماوسات الخاصة بـCorsair ستعمل على Xbox One

الكيبوردات والماوسات الخاصة بـCorsair ستعمل على Xbox One
الكيبوردات والماوسات الخاصة بـCorsair ستعمل على Xbox One

كل شخص منّا لديه تفضيلاته الخاصة في طريقة اللعب حيث نجد أن بعض الـPC Gamers يفضلون استخدام الـControllers بدلًا من الكيبورد والماوس المعتادين، وهو أمر غريب بالتأكيد، من ناحية أخرى نجد أن بعض لاعبي الكونسول قد يفضّلون استخدام الكيبورد والماوس وهو أمر لم يكن متاح فيما قبل حتى أعلنت مايكروسوفت في سبتمبر أن أجهزة Xbox One ستبدأ في دعم الماوس والكيبورد في سبتمبر، ومنذ بضعة أيام أكدت الأمر، ويوم أمس تم إتاحة التحديث الذي سيتيح هذا الأمر بالفعل.

بعدما تم هذا الإعلان وتم فتح آفاق جديدة للـConsole Gaming أعلنت شركة Razer عن تعاونها مع مايكروسوفت في تقديم Peripherals مخصصة للعمل على أجهزة Xbox One واليوم أعلنت شركة Corsair هي الأخرى عن تعاونها مع مايكروسوفت في توفير ماوسات وكيبوردات تتكامل مع أجهزة Xbox One S وكذلك Xbox One X.

إعلان شركة Corsair عن هذا التعاون -وكذلك أإعلان أي شركة أخرى- لا يعني أن كل لعبة موجودة على منصة Xbox ستدعم الكيبورد والماوس بالضرورة بل سيكون لكل مطوّر الخيار الأخير في دعم الماوس والكيبورد أو لا، لكن حتى الآن لدينا ألعاب عديدة تدعم التحديث الجديد وعلى رأسها Fortnite و Warframe وكذلك Minecraft إلا أن عشرات الألعاب ستحصل على الدعم قريبًا.

ولعل أكثر سؤال إنتشر في هذا الخصوص هو: “كيف سيؤثر هذا الأمر على الـConsole Gaming؟” وهو سؤال في محله، حيث أن اللعبة لن تكون متوازنة إطلاقًا بين من يستخدمون المتحكم ومن يستخدمون الماوس لأن الماوس سيكون أكثر دقة مهما كان، بعض الألعاب أكدت أنها ستجعل مستخدمي الماوس والكيبورد يلعبون سويًا والعكس صحيح مثل Fortnite، لكن يبقى السؤال قائمًا بالنسبة للألعاب التي ستجعل الجميع يلعبون سويًأ.. هل سيكون اللعب عادل؟ شاركنا رأبك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟