مؤسس تويتر يأكد بان الشركة تفكر في إضافة زر خاص لتعديل التغريدات

مؤسس تويتر يأكد بان الشركة تفكر في إضافة زر خاص لتعديل التغريدات

منذ بداية عام 2018 وشركة تويتر تجري العديد من التعديلات عبر موقعها الالكتروني سواء في نسختة على الويب او ضمن التطبيق على منصات اندرويد و IOS بالاضافه الى ويندوز 10 المكتبي وسنخة ويندوز 10 موبايل .

وفي حقيقة الامر جميع التعديلات التي اجرتها تويتر من بداية العام الحالي قد اتت بثمارها من خلال تحقيق الارباح الماموله التي حققتها الشركة , لكن بنفس الوقت ما يزال ينقص تويتر اهم مطلب لدى المستخدمين وهو زر التعديل على التغريدات التي يقوم المستخدمين بنشرها عبر حساباتهم الشخصية , وكما نعلم فان twitter للاسف لا توفر هذه الخاصية مما يضطر المستخدم الى حذف التغريده واعادة نشرها من جديد في حالة اراد التعديل عليها .

خلال حديث رئيس تويتر في المعهد الهندي للتكنولوجيا ، قال جاك دورسي ، الرئيس التنفيذي لشركة twitter  ، إن الشركة تدرس إضافة خيار زر تعديل التغريدات ، لكن على twitter أن يفكر بعناية في استخدام حالات زر التعديل قبل أن يصبح حقيقة.

ويضيف دورسي بان خيار تعديل التغريدة سيكون متاح ربما في وقت قريب للمستخدمين ولكن بشكل تدريجي , مع الاشاره بان رئيس twitter ما يزال مستاء من هذه الفكرة كونها ربما تسبب بعض القضايا المثيرة للجدل جراء تعديل التغريدات .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أودي تعرض السيارة التجريبية Audi e-tron GT
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟