Huawei تتصور هاتفها الرائد المقبل مع أربع كاميرات في الخلف، وتقريب بصري يبلغ 10x

Huawei تتصور هاتفها الرائد المقبل مع أربع كاميرات في الخلف، وتقريب بصري يبلغ 10x
Huawei تتصور هاتفها الرائد المقبل مع أربع كاميرات في الخلف، وتقريب بصري يبلغ 10x

Huawei-Mate-20-RS-Porsche-Design

قامت شركة Huawei في الأونة الأخيرة بإطلاق العديد من الهواتف الذكية الغنية بالميزات، وهي تتطلع إلى مواصلة هذا الأمر في العام المقبل أيضًا. وتتصور الشركة الآن هواتفها الرائدة القادمة مع أربع كاميرات في الخلف وتقريب بصري يصل إلى 10 مرات. وبطبيعة الحال، شركة Huawei لن تكون أول من يقوم بإطلاق هاتف ذكي مزود بأربع كاميرات في الخلف في العالم، فقد سبق لشركة سامسونج أن حصلت على هذا الشرف مع الهاتف Galaxy A9S في الشهر الماضي.

قال رئيس الأعمال التجارية الإستهلاكية لشركة Huawei في منطقة غرب أوروبا، السيد Walter Ji في مقابلة مع موقع AndroidPIT أن شركة Huawei تتطلع إلى إطلاق هاتف ذكي مزود بأربع كاميرات في الخلف في وقت ما خلال العام المقبل. كما لمح إلى أن حد المستشعرات في هذه الكاميرا الخلفية الرباعية سيوفر تقريب بصري يصل إلى ×10.



لا يعد التقريب البصري شيئًا جديدًا في الهواتف الذكية، ولكنه لم يصل بعد إلى المستوى الذي تطمح إليه شركة Huawei. تسمح العدسة المقربة في الكاميرا الخلفية الثلاثية للهاتف Huawei P20 Pro بإلتقاط الصور بتقريب بصري يصل إلى 3 مرات بينما تسمح العدسة المقربة في الكاميرا الخلفية الرباعية للهاتف Galaxy A9S بتقريب بصري يصل إلى مرتين. ومع ذلك، شركة Huawei تريد الوصول إلى تقريب بصري يبلغ 10x في هاتفها الرائد المقبل.

لم يخبرنا السيد Walter Ji بالضبط عما إذا كان المستشعر المصمم للتقريب البصري البالغ 10x سيكون جاهزًا للإستخدام في الأجهزة التجارية في العام 2019 أم لا. لا تزال شركة Huawei تجري الأبحاث ومن الواضح أنها ستضطر إلى الإهتمام بكافة الجوانب في هذا المستشعر قبل أن تقرر إستخدامه في جهاز موجه لعامة المستهلكين.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟