أخبار عاجلة
«فيسبوك» يضيف ميزة لـ«المتوفين» -

شركة MSI تكشف عن بطاقة RTX 2070 AERO ITX – البطاقة الأصغر حتى الآن ؟

شركة MSI تكشف عن بطاقة RTX 2070 AERO ITX – البطاقة الأصغر حتى الآن ؟
شركة MSI تكشف عن بطاقة RTX 2070 AERO ITX – البطاقة الأصغر حتى الآن ؟

ظهرت أحدث إضافة لشركة MSI إلى بطاقات NVIDIA GeForce الخاص بها وهي بطاقة RTX 2070 AERO ITX الذي تم إنتاجها حديثًاوهي بطاقة رسومات تستهدف سوق mini-ITX في حين أنها أصغر بطاقة رسومات RTX 2070 تم رصدها حتى الآن .

من أجل الوصول إلى عامل الشكل هذا فقد قامت MSI بإزالة بعض الميزات من هذه البطاقة ، NVlink هو أول من يتم إزالة من ميزات والتي من شأنها أن تكون معقولة بالنظر إلى أن المقصود من البطاقة لأنظمة ITX كما أنه يساعد على زيادة تبسيط التصميم وإعطاء مساحة تشتد الحاجة إليها لمكونات اللوحة الأخرى ، وبالتالي تقليل التكلفة الإجمالية للبطاقة .

تفتقر البطاقة أيضًا إالي موصل VirtualLink-USB-C الذي يوفر الطاقة والفيديو والبيانات لسماعات الواقع الافتراضي ،  ويمكن أن يمثل ذلك مشكلة في المستقبل باستخدام DisplayLink المتوافق مع العرض أو سماعات رأس VR ، على الرغم من عدم وجود الكثير من هذه الأجهزة الآن لذا فهي ليست مشكلة في الوقت الحالي .



بالنسبة لمخرجات العرض ، تحتوي البطاقة على ثلاثة مخارج DisplayPort ومخرج HDMI 2.0 واحد وهو أقل من بطاقة Founders Edition ، ويمكن القول ان هذا أيضًا عيب آخر عند اختيار بطاقة بحجم ITX.

تأتي بطاقة RTX 2070 AERO ITX من MSI مع سرعات NVIDIA القياسية وتبلغ 1430 ميجاهرتز / 1620 ميغاهرتز وتحتوي ذاكرة GDDR6 بسعة 8 جيجابايت على سرعة 1750 ميجاهرتز ، أما بالنسبة لإستهلاك الطاقة الخاص ببطاقة الرسومات فستحتاج إلي 175 وات ، ولا تزال الأسعار وموعد توفر البطاقة غير معروفه.

هل تُفضل بطاقات Mini-ATX في حاسوبك ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إذا امتلأت مساحة هاتفك.. إليك التصرف السليم (فيديو)
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟