أخبار عاجلة
كاميرا سيارة أمامية متاحة بقيمة 35$ -
أفضل الساعات الهجينة التي يمكنك شراؤها -

هاتف OnePlus المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G لن يكون الـ OnePlus 7

هاتف OnePlus المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G لن يكون الـ OnePlus 7
هاتف OnePlus المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G لن يكون الـ OnePlus 7

OnePlus 6T

كانت شركة OnePlus قد ذكرت في وقت سابق أنها ستقوم بإطلاق هاتفًا ذكيًا يدعم شبكات الجيل الخامس 5G في العام 2019، وإفترض الكثيرون أنه سيكون إما OnePlus 7 أو OnePlus 7T. يعتمد هذا على الإطار الزمني الذي ستقوم فيه الشركة بإطلاق الهاتف نظرًا إلى أن الشركة الصينية تميل عادة لإطلاق هاتفين رائدين خلال كل عام، واحد في النصف الأول من العام والآخر في النصف الثاني من العام. ومع ذلك، فقد إتضح الآن أن ذلك لن يكون هو الحال.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع CNet، فقد تحدث مع شركة OnePlus والتي أكدت له بأن OnePlus 7 لن يكون هو هاتف الشركة الذي سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G. لاحظ أن هذا يعتمد على ترجمة العبارات الصينية التي حصل عليها الموقع المذكور آنفًا، وبالتالي فليس هناك ما يؤكد بأن الترجمة كانت صحيحة بنسبة 100% أو ما إذا كان هناك شيء ما قد ضاع في الترجمة.

ومع إفتراض أن الترجمة صحيحة، فالمقالة تدعي بأن هاتف OnePlus المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G سيصل في العام 2019 كما وعدتنا الشركة سابقًا، ولكنها أشارت إلى أنه لن يكون OnePlus 7. وبدلا من ذلك، سيكون هاتف OnePlus المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G جزءًا من سلسلة جديدة تمامًا تملك علامة تجارية جديدة وتصميم جديد أيضًا.



يجب أن يكون هذا أمرًا مميزًا لأن شركة OnePlus تميل عادة إلى إطلاق هاتف ذكي واحد فقط في النصف الأول من العام على عكس الشركات الأخرى مثل سامسونج و LG و Xiaomi و Huawei التي تميل إلى إطلاق العديد من الهواتف بأسعار مختلفة. وجدير بالذكر أن شركة OnePlus ليست الوحيدة التي تخطط لإطلاق هاتف ذكي متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G في العام 2019، فمن المتوقع أن تقوم شركات أخرى بذلك مثل Huawei و Samsung و LG و Oppo و Xiaomi.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ساعة آبل 4 تبدأ إنقاذ حياة المستخدمين
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟