أخبار عاجلة
«فيسبوك» يضيف ميزة لـ«المتوفين» -

تسريب الصور والمواصفات التقنية الكاملة للهاتف Vivo Y95

تسريب الصور والمواصفات التقنية الكاملة للهاتف Vivo Y95
تسريب الصور والمواصفات التقنية الكاملة للهاتف Vivo Y95

Vivo V11 Pro

قبل أسبوعين، قامت شركة Vivo بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo Y93 بإعتباره أول هاتف ذكي مزود بالمعالج Snapdragon 439. وقد تم إطلاق هذا الهاتف بسعر 215$ علمًا أنه يضم مواصفات تقنية جيدة نسبيًا، بما في ذلك 4GB من الذاكرة العشوائية وبطارية بسعة 4030mAh.

الآن إتضح أن شركة Vivo على وشك إطلاق نسخة أكثر تكلفة تدعى Vivo Y95. المواصفات التقنية تبدو مماثلة لمواصفات الهاتف Vivo 93، ولكن الهاتف الجديد يضم مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، على الأقل وفقا للصور التي تم تسريبها اليوم.

المصدر يقول بأن الهاتف Vivo Y95 سيضم شاشة بحجم 6.22 إنش وبدقة +HD تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 439، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 4030mAh. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Oreo ومع واجهة Funtouch OS.



للآسف، المعلومات المتعلقة بالسعر الرسمي للهاتف Vivo Y95 وموعد إطلاقه، فضلا عن المناطق التي ستحصل عليه لا تزال غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكن نعدكم بتحديث الموقع فور توصلنا بالمزيد من التفاصيل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟