أخبار عاجلة
خدمة جديدة من «فيسبوك».. تُسعد هذه الفئة -
«جوجل» تعيد تصميم واجهة تطبيق الاتصال -
صورة مسربة لـ«جالاكسي إس 10» تكشف عن مفاجأة -

خوذة الواقع الافتراضي HTC Vive Focus تشق طريقها للأسواق العالمية

خوذة الواقع الافتراضي HTC Vive Focus تشق طريقها للأسواق العالمية

أعلنت شركة HTC عن خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة HTC Vive Focus قبل نحو عام تقريبًا، ولكنها كانت متاحة طوال هذا الوقت في الصين فقط، ولكن ليس بعد الآن بعدما قررت شركة HTC إطلاقها على الصعيد العالمي علمًا أنها ستصبح متاحة للشراء قريبًا في 37 دولة حول العالم، وستكلف 600 دولار أمريكي، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية.

للتذكير، خوذة HTC Vive Focus تعتمد على منصة Vive Wave. وجدير بالذكر أن هناك 12 شركة مصنعة في الصين وافقت بالفعل منذ العام الماضي على بناء المنتجات المستقبلية التي تستند على منصة Vive Wave. وعلاوة على ذلك، فهذه الخوذة الجديدة تأتي مع تكنولوجيا تتبع داخلية. وبما أنها لا تعتمد على الكابلات أو حتى Vive Lighthouses، فإن الشركة التايوانية تدعي بأنه يمكن إستخدام هذه الخوذة على نطاق العالم، وليس على نطاق الغرفة فقط. هذه الخوذة تأتي مع وحدة تحكم واحدة للحركة، بحسب موقع إلكتروني.

خوذة HTC Vive Focus تضم المعالج Snapdragon 835 VR على عكس خوذة Oculus Go التي أعلنت عنها شركة Oculus في شهر أكتوبر من العام الماضي والتي تضم المعالج Snapdragon 821 علما أنها تكلف 200 دولار أمريكي. وبغض النظر عن المعالج، فإن خوذة HTC Vive Focus تأتي مع شاشة AMOLED منخفضة الكمون تمتاز ” بوضوح لا مثيل له “، على الأقل وفقا لشركة HTC.



 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إشاعة جديدة تقترح قدوم Xperia XZ4 مع منفذ السماعات، وشاشة طويلة بأبعاد 21:9
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟