أخبار عاجلة
شرح تحويل شاشة الكمبيوتر الى تلفزيون -
إغلاق استوديو Telltale Games نهائياً! -
أسعار معالجات Intel Core بدأت بالانخفاض -
الكشف عن حقيبة الحاسب Regnum RG1 TG -
Sony PlayStation لن تتواجد بمعرض E3 2019! -

هل ستصل واجهة One UI لهواتف Galaxy S8 و S8+ و Note 8؟

هل ستصل واجهة One UI لهواتف Galaxy S8 و S8+ و Note 8؟
هل ستصل واجهة One UI لهواتف Galaxy S8 و S8+ و Note 8؟
هل ستصل واجهة One UI لهواتف Galaxy S8 و S8+ و Note 8؟ | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
هل ستصل واجهة One UI لهواتف Galaxy S8 و S8+ و Note 8؟

سامسونج أعلنت منذ يومين عن واجهتها الجديدة One UI المبنية على Android 9 Pie وتتميز بإنها أصبحت أبسط سواء من ناحية الإستخدام أو التصميم وتسهل على المستخدمين إستخدام الهاتف بيد واحدة بجانب دعمها للثيم الغامق وثيمات آخرى.

 

موقع Tom’s Guide كان ذكر أن المتحدث الرسمي باسم سامسونج أكد له أن واجهة One UI لن تصل لهواتف Galaxy S8 و Galaxy S8 و Galaxy Note 8 ونعم سيصل للهواتف تحديث Android Pie ولكن بدون الواجهة الجديدة.

 



واليوم المسرب المتخصص في تسريب أخبار سامسونج Ice universe ذكر أن أحد المسئولين في الشركة أكد له أن واجهة One UI ستتوفر لهواتف Galaxy S8 و Galaxy S8 و Galaxy Note 8.

 

ويبدو أن الأمر حتى الأن غير واضح بنسبة 100% حيث هناك من يذكر إنها ستتوفر وهناك من يذكر إنها لن تتوفر ونأمل أن يكون رد قاطع من سامسونج على هذا الأمر.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعبة Battlefield V تحصل على DXR Real Time Ray Tracing أخيراً !
التالى Mozilla Firefox يتيح لك الآن تتبع أسعار المنتجات داخل المتصفح