جوجل : الوضع المظلم "Dark Mode" يوفر عمر البطارية

جوجل : الوضع المظلم "Dark Mode" يوفر عمر البطارية | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
جوجل : الوضع المظلم

أضافت جوجل ميزة "Dark Mode" إلى العديد من تطبيقات الأندرويد لهذا العام وكانت أحد الأسباب هو أن هواتف الأندرويد التى تأتى بشاشات AMOLED توفر الكثير من عمر البطارية عند تمكين وضع Dark Mode ولأولئك غير المعتادين على هذا الوضع فإن إعداد واجهة المستخدم يؤدي إلى تقليب الشاشة المعتادة التي تم إعدادها من نص داكن على خلفية بيضاء إلى نص أبيض على خلفية داكنة.

 

خلال مؤتمر Android Dev Summit لهذا الأسبوع أخبرت شركة جوجل المطورين الذين حضروا أن إضافة الوضع المظلم إلى تطبيقاتهم ستؤدي إلى توفير كبير في عمر البطارية ويوضح المخطط الذي عرضته جوجل في الحدث أنه عند 50٪ من سطوع الشاشة يستهلك اليوتيوب في الوضع المظلم عمر بطارية أقل بنسبة 14٪ من وقت تشغيل التطبيق في الوضع العادي وفي سطوع 100٪ تستهلك البطارية طاقة بطارية أقل بنسبة 60٪ عند إستخدام الوضع المظلم.

 

 



 

كما قامت جوجل بعرض رسم بياني آخر يوضح الفرق بين إستهلاك البطارية في الوضع العادي والوضع المظلم عند إستخدام خرائط جوجل على هاتف Pixel بشاشة AMOLED والهاتف iPhone 7 :

 

 




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير جديد يسلط الضوء على سبب محتمل لتقليص وتيرة إنتاج الهاتف iPhone XR
التالى الفرق بين تأثير الوضع العادي والظلام على عمر بطارية الجوالات