أخبار عاجلة
تطبيق مخصص لنجم كرة القدم نيمار -
هواوي تزحف نحو لقب سامسونج المفضل -

شركة Honor تحتفل ببيع مليون هاتف بمهرجان Diwali بالهند

شركة Honor تحتفل ببيع مليون هاتف بمهرجان Diwali بالهند | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
شركة Honor تحتفل ببيع مليون هاتف بمهرجان Diwali بالهند

كانت عروض الإحتفالية الخاصة بشركة Honor بمثابة نجاح كبير في الهند ليس فقط على Flipkart ولكن أيضا في Amazon ففي المجموع قامت الشركة ببيع أكثر من مليون هاتف بمهرجان Diwali بالهند مسجلة بذلك نسبة نمو هائلة وصلت إلى 300٪ على مدار هذا العام وكانت أعلى 5 مدن من حيث المبيعات Hyderabad وChennai وBengaluru وPune وKolkata.

 

كان الهاتف Honor 9N هو الهاتف النجم لـ Big Billion Days التابع لشركة Flipkart وفي الوقت نفسه حقق الهاتف Honor 8X أفضل مبيعات في فئة من 12 إلى 15 ألف روبية هندية في أمازون.

 



 

وقد أدت هذه المبيعات الضخمة إلى نمو قاعدة المعجبين بنسبة 32٪ كما تزايد تواجد العلامة التجارية Honor عبر الإنترنت أيضا فقد وصل متجر Honor App Store إلى 10 مليون عملية تنزيل وحصل على تقييم إيجابي 4.3 نجمة في متجر Google Play.

 




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تخفيضات الألعاب لمنصة PlayStation 4 هذا الأسبوع
التالى تويتر قد يتيح إمكانية تعديل التغريدات بعد نشرها