أصبح بإمكانك تجربة مميزات واتساب الجديدة قبل الجميع بآيفون – إليك الطريقة

لم تكن النسخة التجريبية من تطبيق واتساب متاحة للعامة على iOS، حيث كان المطورون متحفظون حول من ينضم لبرنامج بيتا، لكن ليس بعد اليوم.

فقد أتيحت النسخة التجريبية لعامة المستخدمين اليوم ليستطيع جميع مستخدمي آيفون تجربة المميزات الجديدة قبل إطلاقها للجميع بعد تحميل هذه النسخة، لكن ذلك قد يكون في مقابل عدم استقرار عمل التطبيق نسبيا.

تحميل نسخة واتساب التجريبية

– قم بتحميل تطبيق TestFlight من آب ستور

– بعد إتمام عملية التثبيت، توجه إلى رابط الانضمام للبرنامج التجريبي.

– سيقوم موقع الويب بتوجيهك إلى صفحة قبول الانضمام إلى البرنامج التجريبي لواتساب من TestFlight، حيث يجب أن تنقر على زر القبول (Accept) باللون الأزرق بعد قراءة الشروط.

5188299846.jpg



– بعدها انقر على زر التثبيت باللون الأزرق، ثم قم بالموافقة على استبدال النسخة الحالية بالتجريبية بالنقر على زر التثبيت في النافذة المنبثقة.

بعد الانضمام يمكنك الاستمتاع بالمزايا التجريبية قبل الجميع، وعادة ما ستستقبل تحديث واتساب جديد كل يومين.

تذكّر أيضا أن الغرض الأساسي من الانضمام للبرنامج التجريبي هو الإبلاغ عن المشاكل التي تواجها، حيث ستجد خيار الاتصال بنا (Contact Us) ضمن إعدادات واتساب والذي يوجهك لكتابة وصف بسيط للمشكلة وإرفاق صورة للشاشة معه إن كان ممكنا.

عند تثبيت النسخة التجريبية لأي تطبيق تظهر رسالة تخبرك أنه قد تعرض لفقدان بعض البيانات؛ بالنسبة لواتساب فلن تفقد تاريخ المحادثات لأنها محفوظة على السحابة ويمكن استرجاعها، لكن ينصح دائما بالنسخ الاحتياطي لبيانات واتساب قبل كل تحديث، وهي عملية بسيطة: ادخل على تطبيق الإعدادات ثم > iCloud وتأكد من تمكين النسخ الاحتياطي لواتساب، ثم توجه إلى إعدادات واتساب > الدردشة حيث ستجد خيار النسخ الاحتياطي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير جديد يسلط الضوء على سبب محتمل لتقليص وتيرة إنتاج الهاتف iPhone XR
التالى الفرق بين تأثير الوضع العادي والظلام على عمر بطارية الجوالات