أخبار عاجلة
شرح تحويل شاشة الكمبيوتر الى تلفزيون -
إغلاق استوديو Telltale Games نهائياً! -
أسعار معالجات Intel Core بدأت بالانخفاض -
الكشف عن حقيبة الحاسب Regnum RG1 TG -
Sony PlayStation لن تتواجد بمعرض E3 2019! -

متى سنرى النوتش بهواتف سامسونج وهل سيأتي به جالكسي S10 ؟

بعدما سمعنا إعلان سامسونج دعمها النوتش في أجهزتها المستقبلية، يتسائل البعض: متى سيتم ذلك؟ وأي الجوالات التي ستدعم النوتش؟ ماذا عن هاتف الذكرى العاشرة جالكسي S10؟

نجيب على هذا في ظل تسريبين منفصلين ظهرا اليوم، الأول من صحفي روسي وثيق الصلة بسامسونج، كتب أن أول الهواتف التي ستدعم الشاشات الجديدة هي جالكسي A70 و A90 وهما من الفئة المتوسطة لكنهما أقوى من A7 و A9.

الغريب أن المصدر يقول إن موعد الإطلاق المتوقع للهواتف المتوسطة هو فبراير القادم الذي كان محددا لهاتف جالكسي S10، حيث قال إن هاتف الذكرى العاشرة سيتأخر إلى موعد أقصاه مارس. وإن كان هذا لا يترك فترة طويلة بين إطلاق الهاتفين، فكذلك أُطلق جالكسي (A8 (2018 قبيل جالكسي S9.

صور تخيلية لشاشات سامسونج التي كشفت عنها

أما المصدر الثاني فهو عن أحد المعروفين بتسريباتهم عن سامسونج، وتكلم عن شاشة جالكسي S10، قائلا أنها لن تأتي بشاشة فيها نوتش V أو U لكن بالشاشة إنفنيتي-O المثقوبة.

صورة تخيلية لهاتف جالكسي S10

سواء أصابت التسريبات أو أخطأت، لا يبدو لنا أن شاشة إنفنيتي الجديدة «New Infinity» ستكون جاهزة لهواتف سامسونج قبل النصف الأول من 2019 على الأقل، حيث ما نعرفه عن هذه الشاشة من براءات الاختراع أنها ستخفي الكاميرا والمستشعرات تحتها ولو كان ذلك متحققا الآن لما اضطرت سامسونج دعم النوتش.



بالحديث عن المستشعرات، فقد ذكر المصدر الثاني أن واجهة One UI الجديدة ستأتي إلى نوت 8 و S8 بزعم تأكيد مسؤول سامسونج له، رغم ما نقلناه أمس عن عدم مجيئها في أجهزة العام الماضي.

المصدر:

, ,


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قوقل تطور سلسلة هواتف بكسل المتوسطة
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج