أخبار عاجلة
تصميم و سعر سامسونج Galaxy Fold القابل للطي -

سيصبح ممكنًا في المستقبل القريب تحديث تطبيقات الأندرويد أثناء إستخدامها

سيصبح ممكنًا في المستقبل القريب تحديث تطبيقات الأندرويد أثناء إستخدامها
سيصبح ممكنًا في المستقبل القريب تحديث تطبيقات الأندرويد أثناء إستخدامها

Google Pixel Stand 3

نحن على يقين من أن جميع مستخدمي الهواتف الذكية صادفوا رسالة مفادها أنه يتوجب عليهم تحديث التطبيق الذي يريدون إستخدامه والإنتظار حتى تكتمل هذه العملية قبل أن يتمكنوا من إستخدامه مجددًا. أحيانًا تكون عملية التحديث سريعة، وأحيانا تكون غير ملائمة وخاصة إذا كنت بحاجة إلى إستخدام التطبيق على الفور.

الخبر السار هو أن شركة جوجل تأمل في تغيير ذلك بحيث أعلنت اليوم عن بعض التغييرات التي سيتم إجراؤها على نظام الأندرويد، وتتضمن إحدى التغييرات كيفية تحديث التطبيق في الخلفية بينما يتم فعليًا إستخدامه، على الرغم من أن شركة جوجل تقول بأنه يمكن للمطورين إختيار الطريقة التي يريدون إستخدامها.

ووفقا لشركة جوجل، فقد صرحت بالقول : ” سيكون لديك خياران مع واجهة برمجة التطبيقات هذه؛ الأول هو خيار الشاشة الكاملة للتحديثات الهامة عندما تتوقع أن ينتظر المستخدم التحديث ليتم تثبيته على الفور. الخيار الثاني هو تحديث مرن، مما يعني أنه يمكن للمستخدم الاستمرار في استخدام التطبيق أثناء تحميل التحديث. يمكنك تخصيص تدفق التحديث بالكامل بحيث يبدو وكأنه جزء من تطبيقك “.



للأسف، ستكون واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بالتحديثات داخل التطبيقات متاحة فقط لبعض المطورين المشتركين في البرنامج الذي يتيح لهم الوصول إلى الميزات الجديدة في وقت مبكر بالمقارنة مع المطورين الآخرين، ولكن تتوقع شركة جوجل أن تكون واجهة برمجة التطبيقات هذه متاحة في النهاية لجميع المطورين في المستقبل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسمياً جوجل تدعم تحديثات Android One حتى عامين آخرين