BenQ تطلق شاشة PD2700U UltraHD مع أفضل خيارات الألوان للمصممين

قامت شركة BenQ رسميًا بإطلاق شاشة PD2700 UltraHD والقائمة على بانل 10bit IPS (بدون FRC) وبتردد 60 هيرتز، الشاشة ستكون بقياس 27 بوصة وبدقة Ultra HD كما يظهر من اسمها، الشاشة الجديدة ستغطي 100% من ألوان sRGB كما سيكون الـResponse Rate الخاص بالشاشة 5 ميللي ثانية فقط، وسيصل معدل الـContrast إلى 1300:1، ولأن الشاشة مناسبة للألوان والتعامل معها فسيكون للمستخدمين العشرات من الخيارات الخاصة بالألوان للتنقل فيما بينها.

BenQ PD2700U UltraHD

مواصفات شاشة BenQ PD2700U UltraHD

الشاشة ستقدم تردد 60 هيرتز وهو تردد مناسب لكافة الاستخدامات كما سيكون مناسبًا أيضًا للجيمنج على دقة معتدلة، كذلك ستأتي الشاشة ببانل من نوع IPS 10bit الذي يضيف إلى قدراتها كثيرًا كون هذه البانل أفضل كثيرًا من الـTN، من ناحية أخرى وكما أسلفنا الذكر فالشاشة ستغطي 100% من الـColor Spectrum الخاصة بـsRGB، كما سيمكن تغيير الـMode الخاص بالألوان وعرض الشاشة بشكل عام إلى عدة أوضاع منها:

  • REC.709
  • sRGB
  • HDR/CAD/CAM
  • Animation
  • Low Blue Light
  • Dark Room

الشاشة أيضًا ستدعم تقنية الـDual View، أما عن التوصيل فستتيح الشاشة لمستخدميها مدخل DisplayPort 1.4 ومدخل Mini Display Port 1.2 وكذلك مدخل HDMI 2.0 هذا إل جانب أربع مداخل USB 3.0.



لا تنسى أن تقرأ:

الشاشة -وكما يمكننا الاستنتاج- ستكون موجهة للمصممين في المقام الأول، لكنها ومن ناحية أخرى قد تناسب الجيمر المعتدل أيضًا، على كل حال ستأتي الشاشة بسعر 500 دولار أمريكي تقريبًا.. ما رأيك؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقارنة بين آيباد برو 11 بوصة وآيباد برو 10.5 بوصة
التالى مبيعات محبطة للـ iPhone XR! مشكلة الشاشة الخضراء في الـ Mate 20! كيف لعبة Ingress تجمع معلوماتنا؟