أخبار عاجلة

تعريف Radeon Adrenalin 18.11.1 يأتي بتحسينات لـBattlefield V و Hitman 2

تعريف Radeon Adrenalin 18.11.1 يأتي بتحسينات لـBattlefield V و Hitman 2
تعريف Radeon Adrenalin 18.11.1 يأتي بتحسينات لـBattlefield V و Hitman 2

قامت AMD اليوم بإطلاق تحديثاتها الجديدة لتعريفات AMD’s Radeon Adrenalin Driver والذي سيحمل الرقم 18.11.1 وسيأتي هذا التحديث حاملًا في جعبته تحسينات عديدة لعدد من الألعاب وعلى رأسهم نجد Battlefield V، Fallout 76 وكذلك Hitman 2.

ذكرت AMD من خلال الـRelease Notes الخاصة بالتعريف أن كلًا من Battlefield V و Hitman 2 سيحصلان على تحسينات في الأداء تصل إلى 9% أكثر على بطاقة Radeon RX 580 (8GB) أما بالنسبة لبطاقة RX Vega 64 فستحصل لعبة Battlefield V على زيادة في الأداء بنسبة 80% على جودة 1080p.

الجديد في تعريف Radeon Adrenalin 18.11.1

  •  لعبة Hitman 2 ستحصل على أداء أفضل بنسبة 3% على بطاقة Radeon RX 580.
  • لعبة Battlefield V (Early Access) ستحصل على أداء أفضل بنسبة 8% على نفس البطاقة، وكذلك ستحصل على أداء أفضل على بطاقة RX Vega 64 كما أسلفنا الذكر.
  • لعبة Fallout 76 ستحصل على حلول لبعض المشاكل التي ظهرت أثناء اللعب خاصةً مع تحديث Windows 10 October الأخير، كذلك فقد تم حل عدد من المشاكل في ألعاب Assassin’s Creed Origins، Wolfenstein II و Strange Bridge.

كما هو الحال مع كافة تحديثات Radeon Software Adrenalin الجديدة فقد تم حل عدد كبير من المشاكل وكذلك حددت الشركة المشاكل التي سيتم حلها في الإصدارات التالية، لا تنسى أنه يمكنك تحميل التعريف الأخير 18.11.1 من هنا وإن كنت من مستخدمي بطاقات NVIDIA فتعرف على التحديث الجديد لتعريفات GeForce من هذا الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لينوفو تعلن عن هاتف Z5 Pro بشاشة منزلقة
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج