رسمياً تطبيق YouTube أصبح مُتوفر على جهاز Nintendo Switch

رسمياً تطبيق YouTube أصبح مُتوفر على جهاز Nintendo Switch
رسمياً تطبيق YouTube أصبح مُتوفر على جهاز Nintendo Switch

في خبر سابق علي موقعنا تحدثنا عن تسريب يُؤكد وصول تطبيق YouTube على Nintendo Switch ، ويبدو أن التسريبات أصبحت حقيقة بعد ان أصبح التطبيق مُتوفر الأن بشكل رسمي علي جهاز Nintendo Switch .

من خلال التطبيق ، يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام والبثوث المباشره Livestreams وأي شيء آخر يقدمه YouTube ويشبه التطبيق تطبيقات YouTube على الأجهزة الأخرى مثل وحدات التحكم Consoles وأجهزة التلفزيون الذكية ، ولكنه يقدم أيضًا دعمًا لشاشة اللمس في وضع Handheld mode ، ويأتي التطبيق بحجم 93.32 ميغابايت.

يمكنك التحكم في YouTube باستخدام ذراع التبديل الأيسر في Switch والأزرار الرئيسية وتعمل الشاشة التي تعمل باللمس جزئيًا في الوضع اليدوي ، مما يجعل البحث عن مقاطع الفيديو والاستفادة منها أسهل كثيرًا ، الأمر المؤسف أنه لا يمكنك التمرير سريعًا لأعلى ولأسفل للتنقل في جميع أنحاء التطبيق ولكن علي الأقل شاشة اللمس تعمل جزئياً حيث لا يزال تطبيق هولو يفتقر إلى دعم شاشة اللمس تمامًا.

كان Nintendo Switch لا يحتوي على تطبيقات أو خيارات بث عند إطلاقه في مارس 2017 وتم إطلاق تطبيق Hulu وهي خدمة بث البرامج التلفزيونية والافلام عبر الانترنت بعد ذلك في منذ عام واحد تقريبًا في نوفمبر 2017 ، واليوم سيحصل مُلاك الجهاز علي تطبيق YouTube ويبدو ان المزيد قادم في الطريق ، و نأمل يأتي Netflix بعد ذلك .

التطبيق أصبح متاحاً للتحميل

طالع ايضاً : شركة Nintendo تؤكد ان ألعاب مثل Fortnite لن تحتاج الى إشتراك للعبها عبر الشبكة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 8 شركات إنترنت كبرى متهمة بتسريب البيانات.. بينها «أبل»
التالى كوالكوم تؤكد مطالب شركة ابل أدت إلى نفقات بقيمة 250 مليون دولار سنوياً