أخبار عاجلة

جوجل تعمل على هاتفين Pixel للفئة المتوسطة

جوجل تعمل على هاتفين Pixel للفئة المتوسطة | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
جوجل تعمل على هاتفين Pixel للفئة المتوسطة

شهر يونيو الماضى كان التاريخ الأول لرصد هاتف ذكى من جوجل يأتى بإسم رمزى وهو Bonito والذى سيأتى بمعالج Snapdragon 710 وهو هاتف يستهدف الفئة المتوسطة وها هو اليوم تظهر معلومات جديدة تشير إلى هذا الهاتف.

 

تم رصد الإسم الرمزى Bonito مرة أخرى ولكن لا توجد اى معلومات حول الهاتف ولكن تم العثور أيضا على هاتف أخر بجانبه يأتى بإسم Sargo وعلى الرغم من أنه لا يوجد أى تأكيد أن هذه الهواتف خاصة بجوجل ولكن تشير التسريبات السابقة أنهما سيكونا هواتف Pixel من الفئة المتوسطة.

 



 

لا توجد اى معلومات عن الهاتفين حتى الأن بإستثناء المعالج Snapdragon 710 ولكن من المتوقع أن يتم إزاحة الستار عنهما فى أوائل العام القادم 2019.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق AMD تعلن عن بطاقتها الجديدة Radeon RX 590 الافضل للفئة المتوسطة …
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج