أخبار عاجلة
تطبيق مخصص لنجم كرة القدم نيمار -
هواوي تزحف نحو لقب سامسونج المفضل -

هاتف سامسونج القابل للطي سيأتي بسعر《معقول》وإليك مواصفاته

هاتف سامسونج القابل للطي سيأتي بسعر《معقول》وإليك مواصفاته
هاتف سامسونج القابل للطي سيأتي بسعر《معقول》وإليك مواصفاته

خلال مؤتمر سامسونج للمطورين الجاري حالياً، تستمر الشركة في الإفصاح عن تفاصيل هاتفها القابل للطي، وقد أعلنت اليوم عن عدة تفاصيل تتعلق بالسعر وموعد الطرح، إضافة لدقة شاشة انفنتي فليكس.

تبدأ المواصفات مع شاشة الهاتف الخارجية التي ستكون بحجم 4.58 إنش بنسبة طول إلى عرض 21:9، بينما ستكون الشاشة الداخلية الرئيسية 7.3 إنش بنسبة طول إلى عرض 4:3 تقليدية، ليتم الدمج بين الشاشة الصغيرة سهلة الاستخدام بيد واحدة مع الأخرى الكبيرة المناسبة للمهام المتعددة، حيث تأتي كلا الشاشتين بدقة 420 بكسل/إنش.

تشير هذه الدقة إلى أن استهلاك الطاقة أيضاً سيكون أقل من المعتاد، حيث علق المسؤولون قائلون بأن عمر البطارية لن يختلف كثيراً عن ما نجده في هواتفها الحالية، كما سيتم إطفاء الشاشة الخارجية  عند عدم استخدامها بشكل أوتوماتيكي عند فتح الشاشة الداخلية لزيادة عمر البطارية.

وفيما يتعلق بموعد الإطلاق، لم يكشف ممثلي سامسونج عن كثير من التفاصيل، ولكنهم أشاروا إلى أن الهاتف القابل للطي سيتوفر في وقت ما قرب معرض الكترونيات المستهلك في لوس أنجلوس أو معرض هواتف برشلونة خلال العام المقبل.

هذا وأما عن السعر، فرغم عدم الكشف عن تفاصيله، إلا أن الشركة أشارت لكونه سيكون معقولاً، ونظراً لوجود شاشة 7.3 إنش إنفينيتي مع شاشة خارجية من نوع OLED ومعالج رائد بدقة تصنيع 7 نانومتر مع احتمال وجود مودم لإستقبال شبكات الجيل الخامس وكاميرات من الفئة الأعلى مع هيكل وبطارية مبتكرة، تشير التوقعات إلى أن الأسعار لن تقل عن 1,500$ (5,625 ريال) إلى 2,000$ (7,500 ريال)، حيث سيكون هذا هو ثمن الحصول على التقنية الأحدث في عالم الهواتف فور إطلاقها.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتائج رقاقة Snapdragon 8150 الجديدة تكشف عن أداء يتخطى رقاقة A12 Bionic
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج