أخبار عاجلة
كيفية إنشاء بريد إلكتروني جديد جيميل -
جالكسي S10 يصل بمكونات صنعت في “الصين” -
بطارية ميت 20 تسحق »المنافسين« -

شاشة هاتف هواوي Mate 20 Pro تعاني من مشكلة ظهور لون أخضر على جوانبها

شاشة هاتف هواوي Mate 20 Pro تعاني من مشكلة ظهور لون أخضر على جوانبها | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
شاشة هاتف هواوي Mate 20 Pro تعاني من مشكلة ظهور لون أخضر على جوانبها

عدد ويبدو إنه ليس صغير من مستخدمي هاتف هواوي Mate 20 Pro يعانوا من مشكلة في شاشة الهاتف وهي ظهور لون أخضر على جوانب الشاشة وأشتكى كثير من مستخدمي الهاتف من هذه المشكلة.

 

هذه المشكلة حدثت من قبل مع هاتف iPhone X وهواوي تقول أن هذه المشكلة طبيعية في الشاشات الـ OLED المنحنية من على الجانبين ولكن بالتأكيد صعب أن يتعايش أي شخص مع الهاتف وهذه المشكلة متواجدة.

 

هواوي قالت كذلك إنها قامت بعمل مقارنة بين شاشة الهاتف وهواتف آخرى تأتي بشاشة OLED منحنية من على الجانبين ووجدت نفس النتيجة وأستطاع عدد من المستخدمين تغيير الهاتف وإستبداله بواحد آخر وهناك من قام بإرجاع الهاتف وحصل من شركات الإتصالات على هاتف آخر تماماً وهناك من لم يستطيع إستبدال الهاتف بسبب رفض هواوي إستبداله.

 

 

 



 

 

 

 




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاومى تؤكد بيع 100 مليون هاتف وتحقيق هدفها لعام 2018
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج