أخبار عاجلة
هاتف سامسونج القابل للطى Galaxy F يظهر فى فيديو جديد -
سامسونج توفر لون أزرق متدرج من هواتف Galaxy S9 -
Google Pay يصل الى الامارات -

بوكو: لا تشتري هاتف OnePlus 6T هاتف Poco F1 أفضل وأرخص

بوكو: لا تشتري هاتف OnePlus 6T هاتف Poco F1 أفضل وأرخص | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
بوكو: لا تشتري هاتف OnePlus 6T هاتف Poco F1 أفضل وأرخص

بالأمس ون بلس كان لديها حدث في الهند أعلنت خلاله عن إطلاق هاتف OnePlus 6T هناك وتواجد عدد من التابعين لشركة بوكو التابعة لشاومي وقاموا بتوزيع هدايا على الحضور أمام قاعة المؤتمر وهي آلة حاسبة.

 

ومكتوب على علبة هذه الآلة الحاسبة Do The Math أي أحسب وتقصد هنا أن هاتفها Poco F1 يأتي بنفس مواصفات هاتف OnePlus 6T وسعره في الهند أرخص من سعر هاتف OnePlus 6T.

 

 



كذلك قامت شركة بوكو بتعليق إعلان دعائي أمام قاعة مؤتمر الإعلان عن هاتف OnePlus 6T تذكر فيه نفس الأمر ويبدو أن الشركة تريد أن تؤخذ على الأقل جزء من حصة ون بلس في هذه الفئة في الهند.

 

 

 




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج توفر لون أزرق متدرج من هواتف Galaxy S9
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج