أخبار عاجلة
آبل تستعرض صور رائعة من مستخدمي آيفون XR -

لعبة Super Mario Run تكسر حاجز 300 مليون عملية تحميل بعد عامين على إطلاقها

لعبة Super Mario Run تكسر حاجز 300 مليون عملية تحميل بعد عامين على إطلاقها
لعبة Super Mario Run تكسر حاجز 300 مليون عملية تحميل بعد عامين على إطلاقها

Super Mario Run

في حين كانت Miitomo أول لعبة لشركة Nintendo على الأجهزة المحمولة، فقد كانت Super Mario Run في نظر العديد من الأشخاص هي أول لعبة ” حقيقية ” لشركة Nintendo على الأجهزة المحمولة. من الآمن أن نقول بأن الإثارة المحيطة باللعبة كانت عالية جدًا، ولكن عندما تم إصدارها، كان هناك بعض المستخدمين الذين أصيبوا بخيبة آمل كبيرة بسببها.

ومع ذلك، فقد إستمرت أرقام التحميل الخاصة بهذه اللعبة في نمو متواصل على مدار العامين الماضيين، وتشير البيانات المالية الأخيرة لشركة Nintendo إلى أنه تم تحميل لعبة Super Mario Run نحو 300 مليون مرة خلال العامين الماضيين منذ إطلاقها لأول مرة.

ووفقا لرئيس شركة Nintendo، السيد Shuntaro Furukawa فقد صرح بالقول : ” لقد مرّ عامين تقريبًا على إطلاق Super Mario Run، ولكن عدد التحميلات لا يزال ينمو وتم تثبيت اللعبة الآن على ما يقرب من 300 مليون جهاز حول العالم. لا تزال التحميلات في البلدان الأخرى خارج اليابان مستمرة وتمثل الآن أكثر من 90٪ من عدد التحميلات الإجمالي “.



هذا مثير للإعجاب عندما تنظر إلى حقيقة أن لعبة Super Mario Run حصدت 150 مليون عملية تحميل في العام 2017. ولكن على الرغم من ذلك، فقد إعترفت شركة Nintendo من قبل بأن هذه اللعبة غير مربحة كما كانت تود. وكما تعلمون على الأرجح، فهذه اللعبة متاحة للتحميل مجانًا، ولكن يكون بمقدور اللاعبين الوصول إلى محتوى محدود إلى أين يقوموا بدفع 10 دولارات أمريكية لفتح جميع محتويات اللعبة، وهو ما تسبب في غضب العديد من اللاعبين في المقام الأول.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مُلخص عروض وإعلانات Blizzard في معرض Blizzcon 2018
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج