أخبار عاجلة
آبل تستعرض صور رائعة من مستخدمي آيفون XR -

مُلخص عروض وإعلانات Blizzard في معرض Blizzcon 2018

مُلخص عروض وإعلانات Blizzard في معرض Blizzcon 2018
مُلخص عروض وإعلانات Blizzard في معرض Blizzcon 2018

إنتهت فعاليات اليوم الأول من  الاحتفال السنوي الذي تنظمه شركة Blizzard Entertainment وحدث BlizzCon 2018 وحظي” عرب هاردوير “ بفرصة لحضور المعرض على أرض الواقع لتقديم تقارير حول جميع الإعلانات والعروض والذي سنلخصها لكم في هذا المقال .

BlizzCon 2018

طالع ايضاً : عرب هاردوير سيتواجد فى حدث BLIZZCON 2018 ، إليكم جميع التفاصيل

البداية مع لعُبة World of Warcraft

عرض سينمائي جديد بعنوان Lost Honor يجيب علي السؤال المحير كيف هرب Saurfang من سجن Stormwind ؟

عرض جديد لأحدث الحيوانات الأليفة المنضمة للعبة بأسم Whomper وقالت الشركة عند شراء الحيوانات الأليفة في اللعبة بحلول 31 ديسمبر 2018 سواء في متجر Blizzard أو من متجر الألعاب ، ستحول الشركة نسبة 100٪ من سعر الشراء  إلى مؤسسة Code.org ، ولمن لا يعرف فهي منظمة غير ربحية مخصصة لتوسيع الوصول إلى علوم الكمبيوتر في المدارس وزيادة مشاركة النساء والأقليات الممثلة تمثيلاً ناقصًا.

لعبة World of Warcraft: Classic

الإعلان عن توفر WoW Classic Demo للعب في معرض BlizzCon أو في المنزل من قبل حاملي التذاكر الافتراضية للمعرض حتى 8 نوفمبر والتذاكر الإفتراضية لمن لا يعرفها قد تحدثنا عنها في المقال السابق الموجود أعلاه وسيتم إصدار World of Warcraft: Classic بحلول صيف عام 2019.

لعبة Warcraft III: Reforged

Warcraft III: Reforged سوف تحصل على Remastered ، مع تحديثات لجميع الشخصيات والرسوم المتحركة في اللعبة وسيتم إصدار اللعبة في العام المقبل ، ويمكن للاعبين شراء اللعبة مسبقًا مقابل $ 29.99 للنسخ القياسية Standard Edition و $ 39.99 لـنسخة Spoils of War Edition.

تعتبر اللعبة واحدة من أهم الألعاب في كل العصور وسيشكل هذا الإصدار الجديد من لعبة الإستراتيجية الكلاسيكية فإصلاحًا كاملًا لرسومات اللعبة وأنظمتها ، مع الحفاظ على الميكانيكا التي جعلت Warcraft III جيدة جدًا عندما تم إصدارها في عام 2002. وبناءً على الإعلان ، يبدو أيضًا أن اللعبة هي الحصول على نظام محدث لمساعدة اللاعبين على المنافسة بشكل أفضل عبر الإنترنت في اللعب التنافسي بالإضافة إلى محرر محدّث للخرائط ، والتي كانت ضمن الأدوات الأصلية ، لعبة Warcraft III: Reforged ليس لها تاريخ محدد حتى الآن ، ولكن Blizzard قالت أنها ستخرج في وقت ما من العام المقبل.

لعبة Diablo Immortal

لا يمكن إنكار أن جميع اللاعبين كانوا متحمسين إلى حد بعيد لاحتمالية  ظهور ديابلو الجديدة وهو ما أكدنا عليه في مقالنا السابق ، حسناً نوعًا ما لم تكن هذه هي بالضبط اللعبة التي كان يأمل الكثير من اللاعبين بها ، لكنها تبدو رائعة وهي لعبة Diablo Immortal لأجهزه الجوال ، ستكون أحداث اللعبة ما بين Diablo 2 و Diablo 3 لإخبارنا بالقصص التي حدثت خلال الفترة الفاصلة بين الجزءين ، وفي حين أن Blizzard كانت حريصة على إبقاء التوقعات منخفضة لهذا الإعلان ، تبدو اللعبة جيدة ويبدو أن هناك المزيد عن اللعبة قادم في وقت ما على الطريق.

لعبة Hearthstone

هناك توسع جديد في Hearthstone بعنوان Rastakhan Rumble  وبالحديث عن هذا ستكون هذه هي المرة الأولى التي يواكب فيها توسّع Hearthstone مع تقنيات WoW الحالية ، مما يعني أنه يمكن أن يكون هناك بعض القصص المثيرة في التوسّعة ، أما بالنسبة للبطاقات الجديدة فلم يتم الكشف عن الكثير بعد ولكن يبدو أن كل صف سيحصل على بطاقاته الأسطورية الخاصة التي تساعد في تكامل الأنماط التي يفضلها وستصدر Rastakhan Rumble في 4 ديسمبر ، مما يعني أن محبي اللعبة لن يضطروا إلى الانتظار طويلاً للحصول على جميع البطاقات الجديدة.



لعبة Overwatch

الكشف عن شخصية Ashe أحدث المنضمين لقائمة أبطال اللعبة .

عرض لفيلم قصير بعنوان Reunion ، الفيلم الجديد وهو من بطولة McCree في لقاء له مع رفاقه القدامى من عصابة Deadlock بقيادة Elizabeth Caledonia Ashe برفقة الروبوت الخاص بها Bob والذي سيكون بمثابة الـ Ultimate الخاص بها .

لعبة StarCraft II

الكشف عن The Dark Prelate Zeratul وهو أحدث Commander متاح في النمط التعاوني Co-Op.

لعبة Heroes of the Storm

الكشف عن بطل جديد من أبطال اللعبة بأسم Orphea ، ويعتبر هذا البطل الأول الذي ليس جزءًا من أي ألعاب سابقة لشركة Blizzard وسيكون Orphea  متاح مجاناً في المعرض ولحاملي التذاكر الإفتراضية .

الحدث عن التغييرات علي أسلوب اللعب والمزيد من الـ Skins قادمة الي اللعبة في موسم Nexus حيث لدي الشركة مجموعة من التغييرات والإضافات المثيرة التي ستتوجهة إلى اللعبة في الأسابيع المقبلة .

مفاجاه العرض لعبة Destiny 2 مجاناً للـ PC

على الرغم من أن ألعاب Blizzard كانت بوضوح نجم المعرض ، إلا أن حدث معاينة الافتتاح اشتمل أيضًا على إعلان خاص من Bungie بأن Destiny 2 سيكون مجانيًا للاعبين علي الحاسب الشخصي حتى 18 نوفمبر .

طالع للمزيد من التفاصيل : كيف تحصل على لُعبة Destiny 2 مجاناً الي الأبد على منصة الحاسب الشخصي ؟

ما هو أكثر إعلان أعجبكم خلال العرض ؟ شاركونا في قسم التعليقات بالأسفل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب صور ومواصفات Galaxy J4 Core، وهو ثاني هاتف من سامسونج بنظام Android Go
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج