أخبار عاجلة
هاتف سامسونج القابل للطى Galaxy F يظهر فى فيديو جديد -
سامسونج توفر لون أزرق متدرج من هواتف Galaxy S9 -
Google Pay يصل الى الامارات -

تغييرات فى Rainbow Six Siege لأزالة رموز العنف والمحتوي الجنسي

أعلنت Ubisoft أنها ستقوم ببعض التغييرات الشكلية في لعبتها Rainbow Six Siege حيث يعمل الفريق حاليًا على إعداد اللعبة للتوسع في الأسواق الأسيوية ، ولذلك سيتم إجراء بعض التعديلات على خرائطه ورموزه لضمان ملائمة المحتوي المقدم بما يتناسب مع العادات في هذه المناطق وسوف تؤثر هذه التغييرات على جميع اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، على الرغم من أن الشركة الفرنسية قالت أن أياً من هذه التغييرات لن يكون لها تأثير على طريقة وأسلوب اللعب.

عند الدخول في مزيد من التفاصيل ، ستقوم Ubisoft بإزالة جميع إشارات القمار (مثل Pachinkos) من بيئة اللعبة وسيقوم الفريق أيضا بإزالة بعض بقع الدم التي تظهر علي الجدران مثل الموجودة في خريطة Skyscraper على الرغم من أن الشركة ذكرت أن بقع الدم من الطلقات ستبقى بالطبع وستقوم Ubisoft أيضًا بإزالة جميع المحتويات الجنسية من اللعبة ، وكذلك قد ازالت الشركة بعض الملصقات مثل ملصق الجمجمة وحلت مكانها ملصقات اخري ذات محتوي عائلي وبعيدة عن العنف .

يأتي ذلك بعد إعلان يوبي سوفت في وقت سابق من الاسبوع الماضي عن وصول اللعبة الي 40 مليون لاعب، ويبدو ان يوبي سوفت تريد الوصول الي أكثر من ذلك خلال الفترة المُقبلة .

لعبة Rainbow Six Siege متوفره علي كلاً من PS4 , XboxOne وايضاً الحاسب الشخصي والموسم القادم من اللعبة سيقدم معة تعريب كامل للقوائم والنصوص في اللعبة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عشرة أشياء عليك أن تفعلها في Red Dead Redemption 2 عند بداية اللعب
التالى مُلخص عروض وإعلانات Blizzard في معرض Blizzcon 2018