ايلون ماسك: لم تعد آبل قادرة على إبهارنا

ايلون ماسك: لم تعد آبل قادرة على إبهارنا
ايلون ماسك: لم تعد آبل قادرة على إبهارنا

خلال مقابلة حديثة مع موقع Recode الأمريكي لأخبار التقنية، صرح ايلون ماسك، المدير التنفيذي لشركة تيسلا ورائد الأعمال الشهير، عن عدة انتقادات لآبل ومنتجاتها.

كثيراً ما يتم مقارنة كل من آبل وتيسلا ببعضهما البعض من الجانب الابتكاري والتصميمي للأشياء، رغم اختلاف موقفهما المادي بشكل شاسع.

قال ايلون خلال المقابلة “تيسلا تهدف إلى صنع سيارات تجعل الناس سعداء حقاً، فقليل من المنتجات الحالية قادرة على تحقيق ذلك، ولكن أمر برعت فيه آبل لفترة طويلة من الوقت، حيث ما تظل تقدم هواتف رائعة.



كما تابع قائلاً “مازلت أقوم باستخدام آيفون، ولكن آبل اعتادت أن تكشف عن منتجات تبهرنا بالفعل، وعلى الرغم من أنها مازالت تصنع منتجات رائعة، ولكن عامل الإبهار لم يعد حاضراً”.

أشار ماسك لاحقاً إلى أن آيفون لم يعد يجذب اهتمام المستخدمين كما كان يفعل بالسابق، في مقارنة غير مباشرة لوجود 450,000 شخص على قائمة انتظار طراز موديل 3 من تيسلا، خاصة بعد إشارة عدة تقارير لوجود صفوف قصيرة نسبياً أمام متاجر آبل بعد إطلاق آيفون Xs وXs ماكس هذا العام، مقارنة بالأعوام السابقة في  الوقت ذاته بعد الكشف عن الآيفونات الجديدة.

هذا ويُذكر على الرغم من صحة ملاحظات ماسك فيما يتعلق بالصفوف أمام المتاجر، إلا أن عدد من المحللين أشاروا لبلوغ نسبة رضا مستخدمي آيفون 98%، إضافة لاقتراب الشركة من تحقيق أرقام مبيعات قياسية جديدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Xiaomi نجحت في شحن 100 مليون هاتف ذكي في غضون عشرة أشهر فقط
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج