أخبار عاجلة

Xiaomi نجحت في شحن 100 مليون هاتف ذكي في غضون عشرة أشهر فقط

Xiaomi نجحت في شحن 100 مليون هاتف ذكي في غضون عشرة أشهر فقط
Xiaomi نجحت في شحن 100 مليون هاتف ذكي في غضون عشرة أشهر فقط

Xiaomi Pocophone F1; Poco F1

أعربت شركة Xiaomi في وقت سابق عن خططها لشحن أكثر من 100 مليون هاتف ذكي في العام 2018، ووفقا لأحدث المعلومات، فيبدو أن الشركة الصينية تمكنت بالفعل من تحقيق هذا الهدف قبل شهرين من الوقت المحدد. وجدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun ألقى كلمة رئيسية في منتدى Zhong Guan Cun Forum بالعاصمة الصينية بكين حيث أعلن بأن المهمة إكتملت في اليوم 26 أكتوبر.

وقال السيد Lei Jun والذي يعد أيضًا من مؤسسي شركة Xiaomi، ونائب رئيس إتحاد الصناعة والتجارة لعموم الصين أن شركته هي الأسرع نموًا في السوق المحلي. كما أعرب عن شكره لفريقه على ” الجهود المستمرة في قطاع الإبتكار التكنولوجي وتحسين الجودة على مر السنين “.



في تمام الساعة 11:23 مساءً من اليوم 26 أكتوبر قامت شركة Xiaomi بشحن الهاتف رقم الـ 100 مليون. وقد إختار السيد Lei Jun الإعلان هذا الإنجاز في حديقة Zhong Guan Cun Science Park بالضبط حيث أسس الشركة في العام 2010 علمًا أن بعض وسائل الإعلام الصينية تطلق على هذه المنطقة إسم ” وادي السيليكون الصيني “. والعديد من رجال الأعمال، بما في ذلك Lei Jun يعتقدون بأن هذا المكان سيصبح المحور العالمي الجديد للتكنولوجيا والإبتكار.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتف الصدفي Samsung W2019 سيصل بشكل رسمي في اليوم 9 نوفمبر
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج