أخبار عاجلة
هاتف سامسونج القابل للطى Galaxy F يظهر فى فيديو جديد -
سامسونج توفر لون أزرق متدرج من هواتف Galaxy S9 -
Google Pay يصل الى الامارات -

الهاتف الصدفي Samsung W2019 سيصل بشكل رسمي في اليوم 9 نوفمبر

Galaxy W2019

رأينا في الفترة الماضية العديد من الصور المسربة الواقعية للهاتف الصدفي Samsung W2019 القادم من شركة سامسونج، ولكننا لم نكن نعلم متى ستقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف، ولكن هذا تغير الآن. في الواقع، لقد كشفت لنا شركة سامسونج أخيرًا اليوم أنها ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Samsung W2019 في اليوم التاسع من شهر نوفمبر الجاري علمًا أنها بدأت فعلاً بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث الكشف عن هذا الهاتف في مدينة صينية تقع بالقرب من مدينة شنغهاي.

وبالعودة إلى المعلومات التي كشفت عنها هيئة الإتصالات الصينية TENAA في الشهر الماضي، فقد إتضح أن الهاتف Samsung W2019 سيصل مع شاشتي Super AMOLED بحجم 4.2 إنش على غرار الهاتف Samsung W2018 الحالي، ومع بطارية بسعة 3000mAh.

وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فقد كشفت لنا كذلك بأن الهاتف Samsung W2019 سيضم المعالج Snapdragon 845، ونفس الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 9، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB. وكما هو الحال مع معظم هواتف سامسونج الراقية الحديثة، فهذا الهاتف سيأتي بدوره أيضًا مع زر خاص للمساعد الرقمي Bixby.

000



للآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول سعر هذا الهاتف، ولكن هناك إحتمال أن يكلف نحو 17 آلف يوان صيني، أي ما يعادل 2450 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على ما قدمه تحديث Windows 10 October 2018 Update إلى مستخدمي النظام الأخير من ميكروسوفت
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج