أخبار عاجلة

النتائج الأولية للمعالج Snapdragon 8150 تظهر في منصة إختبارات الأداء Geekbench

Qualcomm Snapdragon

قبل بضعة أيام تم الإعلان عن الهاتف الذكي القابل للطي الأول في العالم FlexPai، وهو الهاتف الذكي الذي جاء أيضًا مع المعالج Snapdragon 8150 الذي لم تعلن عنه شركة كوالكوم بشكل رسمي حتى الآن. ومع ذلك، فقد تم اليوم رصد هذا المعالج يصل إلى منصة إختبارات الأداء Geekbench، مما يمنحنا نظرة مبكرة على أداء هذا المعالج، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن النتائج المحصل تعود لجهاز أولي بدلا من FlexPai.

يجب أن يستند المعالج Snapdragon 8150 الجديد على جيل جديد من أنوية Kryo. كوالكوم لا تزال تلتزم الصمت بشأن التركيبة المستخدمة في هذا المعالج، ولكن الشائعات تقول بأنه يضم التركيبة 2+2+4 بدلا من التركيبة 4+4 المعتادة. ويضم المعالج HiSilicon Kirin 980 المتوفر في السوق حاليًا تركيبة مماثلة بحيث يضم نواتين من أجل المهام الأكثر تعقيدًا، ونواتين للمهام المتوسطة، وأربعة أنوية إضافية للتعامل مع المهام الخفيفة.


على أي حال، تظهر النتائج تحسنًا على مستوى الأداء بالمقارنة مع المعالج Snapdragon 845. ومع ذلك، فهو لم ينجح في تخطي النتائج المحققة من قبل المعالجين HiSilicon Kirin 980 و Apple A12 Bionic علمًا أن هذا الأخير يتفوق على جميع المنافسين بفارق مريح.



عموما، هذه نتائج مبكرة ولا نعرف حتى ما إذا كان المعالج يعمل بالتردد النهائي. وكان الجانب الأفضل في سلسلة معالجات Snapdragon دائمًا هو معالج الرسوميات Adreno، ولكننا بحاجة إلى الحصول على نتائج الأداء من منصات إختبارات الأداء لنقوم بإعطاء تقييم كامل للمعالج الرائد الجديد لشركة كوالكوم.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتف Huawei Mate 20 Pro يحصل على أول تحديث له، ويجلب معه ميزات جديدة وإصلاحات أمنية
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج