أخبار عاجلة
هاتف سامسونج القابل للطى Galaxy F يظهر فى فيديو جديد -
سامسونج توفر لون أزرق متدرج من هواتف Galaxy S9 -
Google Pay يصل الى الامارات -

موظفي شركة جوجل يضربون عن العمل بسبب التحرش والتمييز والتفاوتات

موظفي شركة جوجل يضربون عن العمل بسبب التحرش والتمييز والتفاوتات
موظفي شركة جوجل يضربون عن العمل بسبب التحرش والتمييز والتفاوتات

Google Company

صدر مؤخرًا تقرير جديد من وكالة الأنباء رويترز يقول بأن مئات من الموظفين والمتعاقدين في شركة جوجل في آسيا قاموا بتنظيم إضراب عن العمل لفترة وجيزة، وهو الأمر الذي من المرجح أن يقوم به المزيد من موظفي الشركة في المناطق الأخرى حول العالم في ظل إرتفاع عدد الشكاوى المتعلقة بالتمييز على أساس الجنس والعرق بسبب غياب الرقابة على السلطة التنفيذية في أماكن العمل.

وفي بيان، دعا الموظفين الغاضبون شركة Alphabet، وهي الشركة الأم لشركة جوجل تعيين ممثل للموظفين في مجلس إدارتها والتعامل مع مشكلة التمييز في الأجور. كما طلبوا بتغيير الممارسات في قسم الموارد البشرية من أجل التعامل بإنصاف مع البلاغات عن وقائع التحرش. وبخصوص هذا الموضوع، صرح الرئيس التنفيذي لشركة جوجل، السيد Sundar Pichai بالقول : ” الموظفين طرحوا أفكارا بناءة والشركة تستمع لكل ملاحظاتهم حتى يتسنى لنا تحويلها إلى أفعال “.

وعلى ما يبدو، هذا الغضب الذي أبان عنه موظفي شركة جوجل لم يؤثر على أسهم شركة Alphabet كثيرًا. وجدير بالذكر أن هذه الإحتجاجات تأتي بعدما قامت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية بنشر تقرير جاء فيه أن شركة جوجل قدمت 90 مليون دولار أمريكي للرئيس السابق لقسم الأندرويد في شركة جوجل، السيد Andy Robin للتنازل عن منصبه بعد إتهامه بالتحرش في العام 2014.



نفى Andy Robin المزاعم التي وردت في تقرير صحيفة نيويورك تايمز، وقال أنه ” تضمن معلومات مبالغ فيها بشأن التعويضات التي حصل عليها “، بينما لم تشكك شركة جوجل في صحة هذه المعطيات المسربة عبر الصحافة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاتف سامسونج القابل للطى Galaxy F يظهر فى فيديو جديد
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج