أخبار عاجلة
آبل تستعرض صور رائعة من مستخدمي آيفون XR -

تقرير جديد يكشف لنا عن معلومات جديدة حول هاتف سامسونج القابل للطي

تقرير جديد يكشف لنا عن معلومات جديدة حول هاتف سامسونج القابل للطي
تقرير جديد يكشف لنا عن معلومات جديدة حول هاتف سامسونج القابل للطي

Samsung Galaxy Foldable 3

من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بعرض هاتفها الذكي القابل للطي خلف الأبواب في الأسبوع المقبل، وبالضبط في مؤتمرها السنوي للمطورين SDC 2018 المقرر عقده بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، ولكن إحتمالات الإعلان عنه بشكل رسمي هناك منخفضة. وتشير أحدث المعلومات إلى أنه سيتم إطلاق الهاتف في مطلع العام المقبل.

ووفقا للتقرير الجديد، فهاتف سامسونج القابل للطي سيحمل الإسم الرسمي Galaxy F، وسيحمل الإسم الرمزي SM-F900U. ويذكر التقرير أيضًا بأن الوحدات شبه النهائية تخضع الآن للإختبار في الولايات المتحدة الأمريكية مع نظام تشغيل يحمل البنية رقم F900USQU0ARJ5.



التقرير الجديد يشير أيضًا إلى أن الهاتف سيعمل بنظام الأندرويد وسيضم واجهة فريدة من نوعها تم تطويرها بالتعاون مع شركة جوجل. وذكر الأسماء الرمزية SM-F900F و SM-F900N في التقرير يشير إلى إحتمال إطلاق الهاتف Galaxy F في الأسواق الأوروبية والآسيوية، وهذا ما يعد مؤشرًا قويًا على أن هاتف سامسونج القابل للطي سيكون متاحًا على الصعيد العالمي.

يبدو أن شركة سامسونج تعمل جاهدة لإبقاء المواصفات التقنية لهذا الهاتف سرية، والمعلومات الوحيدة غير المؤكدة المتوفرة حاليًا هي أن الهاتف Galaxy F سيضم ذاكرة داخلية بسعة 512GB. ولا عجب أن يتوقع المحللون تسعير هذا الهاتف بنحو 2000$. ولكننا بحاجة إلى أن نكون متيقظين لأن المصادر غير مؤكدة، فربما تكون هذه التسريبات ذات صلة بهاتف الألعاب الذي تستعد شركة سامسونج لإطلاقه في المستقبل المنظور.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب صور ومواصفات Galaxy J4 Core، وهو ثاني هاتف من سامسونج بنظام Android Go
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج