أخبار عاجلة
آبل تستعرض صور رائعة من مستخدمي آيفون XR -

مقبس Currant الذكي يدعم توفير الطاقة بسعر يبدأ من 50 دولار

كشفت شركة Currant عن أحدث إبتكارات التقنية الذكية في مقبس مزدوج يدعم المستخدم في توفير الطاقة بسعر 50 دولار تقريباً.

currant-outlet AI-powered

تعد شركة Currant إحدى الشركات الناشئة التي تطور أجهزة ذكية تدعم توفير وخفض إستهلاك الطاقة للمستخدم، وقد كشف اليوم عن أول منتج للبيع من الشركة في مقبس ذكي مزدوج.

وتؤكد شركة Currant أن المقبس الذكي يأتي بأعلى معايير الحماية والآمان للمستخدم، مقارنة بأي مقبس ذكي أخر متوفر بالفعل في الأسواق.

أيضاً يدعم مقبس Currant الذكي الإقتران بتطبيق مخصص على الهواتف الذكية، يعمل على تعقب إستهلاك الطاقة في بتزامن دقيق، كما يعمل على جمع البيانات للمستخدم وعرضها في التطبيق برسوم بيانية توضح الطاقة المستخدمة وتكلفتها.

كما يدعم تطبيق Currant التحكم في المقبس عن بعد لتشغيل أجهزة Amazon Alexa أو أجهزة Google Home الذكية عن طريق الأوامر الصوتية.



تطبيق وحدة المقبس الذكي من Currant يدعم المستخدم أيضاً بإقتراحات ترتكز على سلوك المستخدم، فعلى سبيل المثال يمكن للوحدة إقتراح فصل أحد الأجهزة عن المقبس في حالة عدم الإستخدام.

Currant-App

ومن المقرر أن يتوفو التطبيق على كلاً من منصتي الأندوريد وiOS، كما يتوفر جهاز المقبس الذكي من Currant في نموذجين يدعم إحداهما الإتصال بشبكات WiFi، بينما يدعم النموذج الأخر الإتصال عن طريق البلوتوث.

أيضاً يعمل كلا انموذجين على تعقب إستهلاك الطاقة، إلا أن ميزة الإتصال بالأجهزة الذكية والتحكم بالأوامر الصوتية ستتوفر فقط في نموذج WiFi.

كما يتوفر مقبس Currant الذكي في نموذج البلوتوث بسعر 50 دولار تقريباً، بينما يأتي نموذج WiFi بسعر 60 دولار تقريباً، حيث يتوفر الآن على Amazon أو الموقع الرسمي للشركة Currant.com.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الآن أصبح ممكنا اختراق الهواتف المحمية ببصمة الإصبع
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج