أخبار عاجلة

تطبيق Gmail لمنصة iOS يحصل على تحديث جديد يجلب معه البريد الوارد الموحد

تطبيق Gmail لمنصة iOS يحصل على تحديث جديد يجلب معه البريد الوارد الموحد
تطبيق Gmail لمنصة iOS يحصل على تحديث جديد يجلب معه البريد الوارد الموحد

Google Gmail

لطالما دعمت Gmail إمكانية إستخدام عدة حسابات في نفس التطبيق، وهذا يعني أنه يمكنك التحقق من الرسائل الإلكترونية من حسابات مختلفة باستخدام تطبيق Gmail نفسه. ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في التبديل بين الحسابات وتفضل استخدام طريقة عرض موحدة، فأنت محظوظ الآن.

في الواقع، لقد قامت جوجل مؤخرًا بتحديث تطبيق Gmail على منصة iOS ليدعم الآن صندوق واحد موحد للرسائل الواردة. ماذا يعني ذلك؟ حسنًا، صندوق البريد الوارد الموحد هو في الأساس المكان الذي يمكن فيه عرض جميع رسائلك الإلكترونية من الحسابات المختلفة التي قمت بربطها بالتطبيق. لذا، إذا كان لديك بريد إلكتروني للعمل، وآخر من أجل عملك التجاري، وبريد آخر للأغراض الشخصية أو المدرسة، فيمكنك عرضها جميعًا دون الحاجة إلى التنقل بين الحسابات.

ووفقا لشركة جوجل، فقد صرحت بالقول : ” يمكنك عرض الرسائل الإلكترونية من حسابات مختلفة، سواء كانت تلك الحسابات من أجل عملك ولأغراض شخصية وللدراسة في تطبيق Gmail لمنصة iOS. ولكنك تحتاج في السابق للتبديل بين صناديق الرسائل الواردة المختلفة للقيام بذلك. لتوفير الوقت، يمكننا الآن عرض الرسائل الإلكتروني من الحسابات المختلفة في مكان واحد على جهاز iOS، تمامًا كما هو الحال في تطبيق Gmail لمنصة الأندرويد “.



سيكون هذا مفيدًا إذا كنت تحاول البحث عن رسالة إلكترونية لا تعرف إلى أي حساب تم إرسالها. الجانب السلبي لصندوق الوارد الموحد هو أنه فوضوي أكثر لأنه يجمع كل الرسائل الإلكترونية الخاصة بك في مكان واحد، ولكننا نعتقد أن هذا يعتمد أيضا على مهارتك في إدارة الرسائل الإلكترونية الخاصة بك. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن شركة جوجل أكدت أنها ستقوم بإصدار هذه الميزة خلال الأسابيع القادمة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Snapdragon 8150 يظهر على منصة AnTuTu، وتفوق على HiSilicon Kirin 980 و Apple A12 Bionic
التالى Sharp Aquos R2 Compact هو أول هاتف ذكي على الإطلاق مزود بقطعين في الشاشة