أخبار عاجلة
ذوبان جليد القطب الشمالي ليس ذنب البشر وحدهم! -
شرطة دبي تدرب عناصرها على قيادة الدراجات الطائرة -
علماء يكتشفون كواكب دون أنظمة نجمية -
خبير تقني يكشف سبب استنزاف بطارية الهاتف -

شركة Xiaomi تعرض الهاتف BlackShark Helo للبيع قبل الموعد المحدد

20

قامت شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميًا عن هاتف الألعاب BlackShark Helo قبل نحو أسبوع، وكان من المفترض أن يتم إطلاق هذا الهاتف في اليوم 10 نوفمبر، ولكن إتضح الآن أن الهاتف وصل مبكرًا جدًا.

في الواقع، لقد كشف لنا الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo أن المتجر الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت سيعرض الهاتف BlackShark Helo للبيع اليوم. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن النسخة المزودة بـ 10GB من الذاكرة العشوائية لا تزال غير متوفرة للشراء، وهذا ما يعني بأن النسخ المعروضة للبيع حاليًا هي 6GB/128GB و 8GB/128GB علمًا أن النسخة الأولى تكلف ما يعادل 459$، في حين تكلف النسخة الثانية ما يعادل 502$.

للتذكير، الهاتف BlackShark Helo الجديد يضم شاشة AMOLED بحجم 6.01 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 60Hz للحصول على تجربة لعب سلسة قدر الإمكان. وبغض النظر عن الشاشة، فالهاتف BlackShark Helo الجديد يضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن هناك نسخة أرقى من هذا الهاتف تضم 10GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية.

الهاتف BlackShark Helo الجديد يضم كذلك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.75. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الامامية، فهي تضم مستشعر بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2.

وبغض النظر عن الكاميرات، فالهاتف BlackShark Helo الجديد يضم بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0. وللآسف، نحن لسنا متأكدين من إصدار الأندرويد الذي يعمل به هذا الهاتف، ولكن نحن نتوقع أن يكون الأندرويد 8.1 Oreo مع واجهة MIUI 10.

 



ولكن ماذا عن تجربة اللعب؟ حسنًا، لقد قامت شركة Xiaomi بتصميم عدد أكبر من الملحقات للهاتف BlackShark Helo الجديد. وبالنسبة للإصدارات المزودة بـ 6GB و 8GB من الذاكرة العشوائية، فهي تأتي مسبقًا مع يد تحكم واحدة، في حين يأتي الإصدار المزود بـ 10GB من الذاكرة العشوائية مع وحدتي تحكم يتم وضع كل واحدة على أحد جوانب الهاتفين كما هو موضح في الصورة أعلاه. هناك أيضا زر خاص يقوم بتحويل الهاتف إلى وضع اللعب بسرعة.

25

يتيح لك تطبيق Gamer Studio تعديل المعالج والشاشة والشبكة، وما إلى ذلك من العناصر الأخرى حتى تتمكن من توفير أداء مختلف لكل لعبة على حدة. يمكن أيضًا مشاركة هذه التعديلات على مستوى الإعدادات من خلال ميزة ” Shark Code “.

23

الأمور لا تنتهي هنا. الهاتف BlackShark Helo الجديد يضم أيضًا مكبرات صوتية مزدوجة، وشعار بألوان RGB، فضلا عن أشرطة جانبية وغرفة بخار للتبريد وشاشة متوافقة مع محتوى HDR. وتساعد رقاقة خاصة مطورة من قبل شركة Pixelworks على تحويل محتوى SDR إلى HDR في الوقت الفعلي كما هو الحال في الهاتف Nokia 7.1 الذي أعلنت عنه شركة HMD Global Oy في الأونة الأخيرة. لسوء الحظ، الهاتف BlackShark 2 لا يضم منفذ السماعات، وهو قرار غريب إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بهاتف ذكي مرتبط بالألعاب.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألعاب بلايستيشن المجانية (نوفمبر 2018)
التالى هاتف Mate 20 Pro يتخطى توقعات هواوي في طلبات الحجز المسبق